مقطع HD.. فيديو ريم النجم ترقص علي موسيقي تثير الخليج العربي ورد الفنانة

انتشر فيديو ريم النجم ترقص علي سناب شات من خلال حسابها الرسمي، وقد انتشر المقطع كالنار في الهشيم وتم نسبه للإعلامية ريم، ولكنها قامت علي الفور بنفي الخبر وما يتم تداوله، حيث أعلنت عدم صلتها بالفيديو عبر حسابها على سناب شات وقالت أن الفتاة الظاهرة فيه لا تمت لها بصلة، ولكن الجمهور ما زال يشارك الفيديو علي أنه مقطع رقص ريم النجم.

كانت الفنانة قد ظهرت بفيديو للرد علي ما انتشر مؤخراً، حيث تضارب الأمر أمام الجمهور، علي الرغم أنهم شاهدوها في مقطع فيديو ريم النجم ترقص علي أنغام موسيقا وشبهوا الفتاة بالفيديو بها لكنها نفت ذلك، ونرفق لكم الفيديو بالتفاصيل الآن.

مقطع ريم النجم

تعتبر الإعلامية الكويتية ريم ذات الأصول السعودية، من الإعلاميات المثيرات للجدل على الساحة الإعلامية الكويتية، وقد ظهرت النجم منذ أيام مع الفنان اللبناني راغب علامة في مقطع فيديو أثار الجدل بعد غزل الإعلامية النجم بالفنان اللبناني راغب علامة، ووصفه رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأنه مبتذل، فيما ظهر على الفنان راغب علامة ملامح الإحراج.

مقطع فيديو ريم النجم ترقص
مقطع فيديو ريم النجم ترقص

كما عملت ريم معلمة لمادة التربية الفنية ثم انضمت للعمل التلفزيوني كمقدمة برامج في قناة الرأي عام 2017، وقدمت من خلالها البرنامج اليومي (رايكم شباب)، ثم توالت في تقديم مجموعة برامج أخرى منها برنامج فوانيس رمضان في رمضان 2018 ، وبرنامج عشر إلا عشر، وبرنامج سراي.

وكانت شائعات بوفاتها نتيجة جرعة زائدة من المخدر قد طالت ريم في الأشهر الأخيرة وتداولها ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي بكثرة.

صحة فيديو ريم النجم ترقص

خرجت بفيديو عبر حسابها على تطبيق سناب شات ونفت الخبر، كما عبرت عن حرقتها واستيائها لما أشيع من خبر وفاتها، متسائلة عن الهدف من ترويج هذا النوع من الشائعات، وكانت ريم النجم قد كشفت في تصريحات سابقة أنها تزوجت في سن صغير ثم انفصلت ولديها ابنة، وقالت أنها تستاء من أن يُظهرها الجمهور بهذه الصورة.