نتيجة الهلال والنصر HD.. ملخص مباراة النصر الهلال اليوم KSA Sports 1 HD الدوري السعودي 2021

نوفر لكم نتيجة مباراة الهلال والنصر اليوم في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2021، حيث يمكنكم معرفة ملخص مباراة النصر أمام الزعيم علي ملعب ستاد الملك فهد الدولي بخامس أسابيع البطولة الأقوى بالمملكة العربية السعودية، وسيكون الأمر صعب أمام لاعبي العالمي حيث ما زال متأخراً بعد اللعب في أربع جولات ولم يتقدم بالترتيب الذي يحتله الزعيم في المركز الأول.

نتيجة مباراة النصر والهلال

قبل أن نضع بين أيديكم الهلال النصر الآن، نعلمكم أن انطلاق المباراة سيكون مساء يوم الإثنين 23 من نوفمبر 2020، وينطلق اللقاء في تمام الساعة 17:15 بتوقيت غرينتش، كما سينطلق في تمام الساعة الثامنة وربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين والكويت، كما سينطلق في تمام الساعة التاسعة وربع مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وسيكون بتمام السابعة وربع مساءً بتوقيت مصر.

علمنا قبل مباراة النصر ضد الهلال اليوم، أن العالمي يسيطر علي اللعبة بصورة كبيرة، لكن هذا الموسم منذ البداية ولديه قصور كبير لا نعلم مت سيتم إصلاحه.

القناة الناقلة لمباراة الهلال والنصر

يمكنكم الاستمتاع بمتابعة المباراة عبر قناة KSA Sports 1 HD، والتي يعلق من خلالها عيسي الحربين، وسنوفر لكم رابط المباراة فور بدايتها فكونوا علي الموعد، وسنتابع معكم نتيجة الزعيم ضد العالمي اليوم.

كانت المنافسة شرسة علي مدار الأعوام الماضية بين الزعيم والعالمي، وسيكون الديربي السعودي الأقوي الليلة بين صاحب الزي الأزرق، وصاحب الزي الأصفر، وأجواء نارية تنتظرنا عبر قناة بي ان سبورت 1، وسنرفقها لكم الآن فور بداية اللقاء، كما سنقوم بتغطية نتيجة النصر والهلال اليوم فور بداية المباراة ونقل الملخص بالكامل.

ملخص مباراة النصر ضد الهلال

الزعيم 2-0 العالمي

  • نزول لاعبي الفريقين أرضية الملعب، وإنطلاق شوط أول ناري في الديربي السعودي الأكبر علي الإطللاق.
  • محاولات مستمرة من لاعبي النصر السعودي لتسجيل الهدف الأول والتقدم مبكراً.
  • وصل اللقاء لمنتصفه وأصبحت النتيجة هي التعادل السلبي كما هي بدون أية أهداف.
  • اقتراب الشوط من نهايته، وتظل نتيجة النصر والهلال اليوم هي تعادل سلبي ومتعة كروية كبيرة.
  • انتهاء الشوط الأول بدون أي أهداف، ويحصل لاعبي الفريقين علي استراحة قصيرة ما بين الشوطين.
  • أحرز بافاتيز جوميز وصالح خالد هدفي الفوز للهلال، وانتهت المباراة بنتيجة أثنين مقابل لا شئ.