شاهد الآن مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة 18 الثامنة عشر جبل شيخ الجبل Shahid VIP

تعرض اليوم الحلقة الثامنة عشر 18 من مسلسل الهيبة الجزء الرابع الرد على منصة شاهد VIP وعلى موقع الرؤيا وعلى العديد من القنوات الاخرى منها قناة السومرية وقناة ام تي في وقناة ام بي سي فور والعديد من القنوات الأخرى.

شاهد الآن مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة 18 الثامنة عشر جبل شيخ الجبل Shahid VIP، يمكنك الآن متابعة الحلقة بجودة عالية جداً وبدون اي اعلانات على منصة شاهد في اي بي مباشرة عند اشتراك في الخدمة المدفوعة من المنصة.

كما تعرض قناة رؤيا تي في على موقعها الحلقة 18 من مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع جبل شيخ الجبل مجاناً دون الحاجة الى الاشتراك في القناة ولكنها تعرض المسلسل بعد عرضه على القناة، وتتميز منصة شاهد نت بأنها اول قناة تقوم بعرض المسلسل سواء على الإنترنت او على القنوات التلفزيونية.

ويعتبر مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع وخاصة الحلقة الثامنة عشر 18 من مسلسل الهيبة الجزء الرابع من انجح المسلسلات في الدراما العربية هذا العام، ولاقى المسلسل نجاح كبير في العديد من الدول العربية وخاصة في سوريا ولبنان والأردن وفلسطين والعديد من الدول الأوروبية التي يتواجد بها الكثير من الجالية السورية او الجالية العربية بشكل عام مثل المانيا وتركيا والسويد وكندا وغيرها من الدول الغربية.

ويرجع نجاح المسلسل الكبير الى طاقم العمل المميز والاخراج الرائع من قبل المخرج الكبير سامر برقاوي وسيناريو المسلسل المتجدد الذي يحاول اضافة المزيد الى الشخصيات في كل موسم مختلف.

وقد تم اطلاق 3 مواسم سابقة من مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع وجميعهم لاقو نفس النجاح الكبير الذي تميز به المسلسل هذا العام وهو ما دفع الشركة المنتجة سيردار ارت بروداكشن الى انتاج المزيد من الاجزاء، حيث انهم حالياً يقومون بالتحضير للموسم الخامس من مسلسل الهيبة.

وتدور احداث المسلسل والحلقة الثامنة عشر 18 من الهيبة الرد الجزء الرابع حول عودة جبل شيخ الجبل الذي يقدم شخصيته الممثل الكبير تيم حسن الى الهيبة في محاولة منه للإنتقام من موت زوجته وابنه بعد محاولته العيش في حياة الالتزام واتباع القوانين الا انه يقابل العديد من المشاكل التي تجعله يعيش حياة صعبة والعديد من المشاكل التي تحيط به وبجميع شخصيات المسلسل.

والمسلسل يضم العديد من الأبطال الكبار في الوطن العربي وهم كالآتي:

تيم حسن بدور جبل شيخ الجبل
ديمة قندلفت بدور رانيا عمران
عادل كرم بدور نمر
منى واصف بدور ناهد عمران
اويس مخللاتي بدور صخر شيخ الجبل
روزينا لاذقاني بدور منى شيخ الجبل
عبدو شاهين بدور شاهين شيخ الجبل
ختام اللحام بدور هناء شيخ الجبل
مو لطوف بدور بلال شيخ الجبل
فاليري ابو شقرا بدور مريم شيخ الجبل
ليلى قمري بدور ام علي
ناظم عيسى بدور أبو علي
ولاء عزام بدور مروة
سعيد سرحان بدور علي شيخ الجبل
وتقدم منصة شاهد التابعة لمجموعة قنوات ام بي سي عرض لفترة محدودة من اجل الإشتراك في خدمات المنصة ومشاهدة افضل المسلسلات والأفلام العربية عليها بجودة عالية جداً لمدة شهر بالكامل، ويمكنك خلال هذا الشهر مشاهدة جميع حلقات مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع بدون دفع اي مقابل وقبل عرضه في اي قناة اخرى ايضاً وبأفضل جودة ممكنة.

كما تقدم قناة رؤيا تي في خدمات مشاهدة الحلقة السابعة عشر 17 من مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع على موقع القناة دون الحاجة الى الانتظار للمشاهدة على القناة ومشاهدة الإعلانات الإجبارية.

والجدير بالذكر انه بدء تصوير المسلسل في مطلع هذا العام في لبنان وتم تأجيل التصوير عدة مرات بسبب انتشار فيروس كورونا في العديد من دول العالم وفرض حذر التدول المستمر الذي استمر لأكثر من 5 شهور بسبب انتشار فيروس كورونا المميت خاصة في لبنان وايضاً الاضطرابات السياسية والامنية التي شهدتها لبنان في الآونة الاخيرة.

مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع من انتاج شركة سيدرز ارت برودكشن وتأليف الكاتب هوزان عكو واخراج سامر برقاوي وبطولة تيم حسن ونادين نسيب نجيم والعديد من الأبطال في سوريا ولبنان.

موعد عرض الحلقة 18 الثامنة عشر من مسلسل الهيبة الجزء الرابع على قناة mbc4
يبث المسلسل الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت السعودية قبل الشاشة على (شاهد VIP) غير المجانية ثم يعرض على (mbc4) عند الساعة العاشرة مساءً وفق وقت المملكة، السابعة حسب غرينتش.

موعد عرض الحلقة 18 الثامنة عشر من مسلسل الهيبة الجزء الرابع على قناة رؤيا
قالت القناة على تويتر : “مسلسل الهيبة الرد ابتداءً من يوم الأحد 1 نوفمبر 2020 الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت الأردن”، موضحة أنه يمكن مشاهدة حلقات المواسم السابقة على موقعها.

موعد عرض الحلقة 18 الثامنة عشر من مسلسل الهيبة الجزء الرابع على قناة السومرية
أما قناة السومرية، فقد كتبت إعلانا تشويقيا : “القصة أكبر من مشروع وأكثر من شغل، راجع يصفي حساباته القديمة. الهيبة الرد من الأحد إلى الخميس الساعة 11:00 ليلا”.

موعد عرض الحلقة 18 الثامنة عشر من مسلسل الهيبة الجزء الرابع على تلفزيون لينا
وظفر هذا التلفزيون بحقوق عرض الموسم الرابع، وذلك في دول المغرب الكبير من الخميس للأحد، حيث سيبث مرتين يوميا، العرض الأول الساعة (21H00) ثم إعادة للحلقة خلال ساعات النهار.

موعد عرض الحلقة 18 الثامنة عشر من مسلسل الهيبة الجزء الرابع على قناة mtv

ونشرت المحطة اللبنانية تقريرا في إطار الترويج لمسلسل الهيبة الرد بعنوان (جبل شيخ الجبل) تحدثت فيه عن الأجزاء السابقة، لا سيما الثالث الذي اختتم على أصوات الرصاص ومصير جبل الذي تعرض إلى كمين.

وأوضحت القناة أن مسلسل الهيبة يعرض على mtv الساعة 08:40 مساءً بتوقيت العاصمة بيروت، وذلك بعد نهاية نشرة الأخبار المسائية طوال أيام الأسبوع عدا الجمعة والسبت، داعية محبيه إلى ترقب جديد الحلقات.

ويمكنك دائماً الإشتراك في منصة شاهد VIP ويمكنك مشاهدة الحلقة 18 الثامنة عشر من مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع جبل شيخ جبل فور نزولها وقبل اي قناة اخرى، وتقدم منصة شاهد في اي بي عرض خاص بالحصول على فترة تجريبية مجاناً لمدة شهر عند اشتراكك.

للإشتراك فيها تفضل بزيارة الرابط التالي: منصة شاهد VIP

يعرض مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع 4 يومياً من السبت وحتى الخميس على العديد من القنوات الفضائية واهمها شاهد في اي بي وموقع رؤيا وقناة السومرية وقناة ام تي في وقناة رؤيا تي في وقناة ام تي في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، ويمكنك مشاهدة المسلسل مباشرة على الإنترنت سواء على منصة شاهد او على قناة رؤيا تي في.