موعد مباراة الزمالك ونادي مصر والقناة المفتوحة الناقلة On time sports 1 بربع نهائي كاس مصر 2020

ننقل لكم القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونادي مصر بربع نهائي دوري كاس مصر، حيث يستضيف استاد السويس الجديد، مباراة تجمع بين الزمالك ونادي مصر، مساء يوم السبت 21 نوفمبر، ضمن منافسات دور ربع النهائي من كأس مصر، ويتطلع الزمالك حامل اللقب الموسم المنصرم إلى دخول اللقاء بكل قوة وتركيز عالي، للدفاع عن لقبه من جديد ومحاولة العبور إلى دور نصف النهائي.

موعد مباراة الزمالك ونادي مصر

تحدد موعد ماتش الزمالك ونادي مصر ليكون مساء يوم السبت الموافق 21 من نوفمبر 2020، ليكون اللقاء في تمام الساعة 18:00 بتوقيت غرينتش، كما سيكون اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والسودان، كما سينطلق اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية وسوريا والعراق وفلسطين، كما سينطلق اللقاء في تمام العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

إن الفارس الأبيض سيكون هذه المباراة اختبار له بشكل كبير من أجل التجهيز أكثر إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي، وسيحاول الخروج بالانتصار ولكن سيكون حذرًا من الإصابات وانهاء اللقاء بأقل الخسائر، على الجهة الأخرى، يستعد نادي مصر لهذا اللقاء بكل قوة وتركيز عالي، ويدرك صعوبة الخصم وقوته، ولكن هو الأخر سيقاتل بكل شراسة من أجل تقديم مباراة قوية تليق به.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك اليوم

تم تحديد القناة الناقلة لمباراة الزمالك ضد نادي مصر، حيث ستكون هي On time sports 1 القناة الوحيدة الناقلة للمباريات في كاس مصر 2020.