موعد مباراة الاهلي وابوقير للاسمدة السبت 21-11-2020 والقنوات الناقلة للمباراة بربع النهائي

نوفر لكم موعد مباراة الاهلي وأبو قير للأسمدة فى ربع نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة للمباراة، حيث يبحث كثيراً من جمهور كرة القدم المصرية للاعبي القلعة الحمراء، فهي البروفة الأخيرة للمارد الأحمر قبل المباراة الحلم، في نهائي دوري أبطال أفريقيا المرتقب، أمام نادي الزمالك، في السابع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري، حيث أن النادي الأهلي سيواجه أبو قير للأسمدة في دور ربع النهائي، حيث استطاع المارد الأحمر التغلب على بني سويف في دور الـ 32 للمسابقة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

موعد مباراة الاهلي وابو قير للاسمدة

تحدد موعد ماتش الأهلي ليكون مساء يوم السبت الموافق 21 من نوفمبر 2020، ليكون اللقاء في تمام الساعة 15:00 بتوقيت غرينتش، كما سيكون اللقاء في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر والسودان، كما سينطلق اللقاء في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية وسوريا والعراق وفلسطين، كما سينطلق اللقاء في تمام السابعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

كان النادي الأهلي قد تمكن من  الفوز على نظيره نادي الترسانة بهدفين مقابل هدف، ليضرب موعدًا مع أبو قير للأسمدة في دور ربع النهائي.

القناة الناقلة لمباراة الاهلي اليوم

يلتقي الفريقين علي ملعب ستاد برج العرب، وتم تحديد القناة الناقلة للمباراة لتكون القناة الوحيدة وهي ’’ON Time Sports 1’’.

بخصوص الغيابات عن النادي الأهلي في مباراة الغد فيغيب محمود عبد المنعم كهربا، بسبب تحصله على 3 إنذارات و إصابته بفيروس كورونا، إضافة إلى محمد مجدي أفشة بسبب تعرضه للإصابة في الوجه، ومحمد هاني وأيمن أشرف للإصابة أيضًا مع المنتخب الوطني، إضافة لعلي لطفي الذي تعرض لكدمة قوية في مران الأهلي أمس الخميس.