’’HD’’ مسلسل الهيبة الرد 11 الآن.. shahid vip الهيبة 4 الرد الحلقة ١١ عودة جبل

انتهي عرض مسلسل الهيبة الرد 11 الآن، ويوفر shahid vip الموسم الرابع الهيبة الحلقة ١١ كاملة مع إمكانية متابعتها من خلال القنوات المختلفة والمتابعة لواحد من أهم المسلسلات الموجودة في الوسط حالياً، بطولة الفنان الكبير تيم حسن، وإخراج المخرج العالمي سامر برقاوي، وتأليف الكاتب الرائع هوزان عكو، وويعد الجزء الرابع من المسلسل تباعًا لاحداث الاجزاء السابقة التي بدأت في الجزء مسلسل الهيبة، وبعدها مسلسل الهيبة العودة، ومسلسل الهيبة الحصاد، ومسلسل الهيبة الرد، ويمكنكم مشاهدة مسلسل الهيبة حلقة 11 الآن.

جاء في مسلسل الهيبة الرد حلقة ١١ shahid vip، أحداث قوية بسبب ما حدث من أمور قوية مع عودة جبل، ونتابع انتقامه بعد أن تمكن أعداءه من التخلص من زوجته وأبنه، وقام بعدها بالهجوم عليهم.

الهيبة 11 الموسم 4 shahid

قبل أن نرفق لكم مسلسل الهيبة 4 الرد الحلقة ١١ الليلة، نعلمكم أنه أعلن مُنتج صادق الصباح في 18 يونيو 2020 عبر تغريدةٍ في حسابه الرسمي على موقع تويترعن انتهاء تصوير الجزء الرابع من مسلسل الهيبة، وكان قد أعلن أنَّ موعد العرض سيكون خلال موسم رمضان 1442 هـ على عدة قنواتٍ عربية، وكان هناك ردود فعل سلبية نتيجة تأجيل عرض المسلسل لرمضان القادم.

مسلسل الهيبة الرد ١١
مسلسل الهيبة الرد ١١

عُرض مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع على العديد من القنوات المختلفة مثل مسلسلات عربية وقنوات ام بي سي، وقناة ام تي في، وقناة رؤيا تي في، وقناة السومرية، بالإضافة إلى عرضة على موقع سيما لايت بدون اشتراكات، ونعلمكم بمواعيد العرض الآن.

مسلسل الهيبة الرد ١١ الآن

يمكنكم مشاهدة الموسم الرابع من مسلسل الهيبة الرد ١١ للاستمتاع بتفاصيل مثيرة بعد عودة جبل، والذي تعرفنا علي الملخص لهذا الجزء بالأعلي، ويمكنكم المتابعة من خلال المواعيد التالية والقنوات المتاحة كالآتي:-

  • قناة إيه آر تي حكايات ويُعرض في الساعة التاسعة مساءً.
  • قناة إم بي سي العراق ويُعرض في الساعة العاشرة مساءً.
  • قناة إيه آر تي حكايات ويُعرض في الساعة الثالثة عصرًا.
  • قناة السومرية ويعرض في الساعة العاشرة مساءً.
  • قناة إم بي سي 4 ويُعرض في الساعة 3:45 مساءً.
  • قناة إم تي في ويُعرض في الساعة 8:45 مساءً.
  • قناة رؤيا ويُعرض في الساعة 3:30 مساءً.

أرفقنا لكم أهم المواعيد لعرض الحلقات، ونرفق لكم حلقة الليلة من مسلسل الهيبة 4 الرد الحلقة 11 الحادية عشر.

الهيبة الرد حلقة ١١ الموسم 4

تدور أحدث مسلسل الهيبة 11 بعودة جبل إلى حياته بعد محاولة اغتياله، وفقده لزوجته وابنه، محاولًا الكشف عن الجناة، وتتصاعد الأحداث عندما يكتشف أشياء لا يُحمد عقباها، بينما تأتي أحداث الحلقة الحادية عشر من مسلسل الهيبة الرد 11 الجزء الرابع استكمالاً للحلقات السابقة بعد إنقاذ جبل وأبو علي من حادثة اغتيالهم قرر جبل تبيض صفحته مع الشرطة وقضى مدة عقوبته وترك الهيبة، حُبس علي وحاول شاهين قتله انتقامًا لوالده لكنه فشل، احتفلت الهيبة بعودة نمر السعيد.

أخبر نمر أهل الهيبة عن الخدمات التي سوف يقدمها لكسب ثقتهم، اتضح أن شاهين يعمل مع زيدان وقام بخطف ظافر رجل من رجال أبو بشرى. خطط نمر للحصول على المعمل الخاص بعائلة جبل، تحصل جبل على جهاز يخص زيدان يقوم بخلط المواد المخدرة لبيعها في الهيبة وقرر التدخل لمنعها وفق ما تابعنا في مسلسل الهيبة الرد الحلقة 11 الآن.