’’كامل الآن’’ مسلسل قيامة عثمان 33 HD|| المؤسس عثمان الحلقة ٣٣ osman

عرضت قصة عشق مسلسل قيامة عثمان الحلقة 33 الموسم الثاني مترجم، حيث كانت تُعرض حلقة المؤسس عثمان ٣٣ كاملة عبر قناة Atv التركية التي سنوفر لكم التردد الخاص بها عبر القمر الصناعي النايل سات، وسنتعرف علي خطة الغازي عثمان بن ارطغرل من أجل استعادة القلعة والتي سيكون من خلالها أخذ أخوا غيخاتوا أثيراً وطعنه أمام الجميع وإرجاعه مصاب.

مسلسل عثمان ٣٣ مترجم atv

جاء في حلقة الليلة من قيامة عثمان الحلقة ٣٣ كاملة، أن المؤسس قام بالتصرف مثل أبيه وأكثر حينما كان في شبابه، وهذا بعد أن قام بالتصدي للمغول وهم داخل القبيلة وإنقاذ الجميع من ملحمة دامية كانت ستؤدي لمقتل الجميع.

قيامة عثمان الحلقة ٣٣ مترجمة قصة عشق
قيامة عثمان الحلقة ٣٣ مترجمة قصة عشق

يمكنكم الاستمتاع بمتابعة مسلسل عثمان الحلقة 33 كاملة في تمام الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش، كما يتم عرضها بتمام السابعة مساءً بتوقيت مصر وفي تمام الثامنة مساءً بتوقيت السعودية واليمن والعراق وسوريا وفلسطين والأردن، كما يتم العرض بتمام السادسة مساءً بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، وهذه المواعيد نفسها يوم الخميس للحلقة باللغة العربية.

تردد atv الناقلة مسلسل عثمان ح ٣٣

تعرض قناة أي تي في مسلسل المؤسس عثمان حلقة 33 باللغة التركية، وذلك عبر القمر الصناعي نايل سات من خلال التردد الآتي:-

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11628.
  • الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي ’’v’’.

قيامة عثمان الحلقة 33 الآن

محاولة الصليبين باءت بالفشل في المؤسس عثمان حلقة 33، وتعرفنا كيف قام بأخذ أهم الأشخاص الموجودين من أجل أسره والحصول علي القلعة مرة أخري.

كانت حلقة امس من المؤسس عثمان حلقة 33 نارية، وذلك بعد أن قام سافجي أخو عثمان الأوسط بإعلان أمر القبض علي أخيه الأصغر بسبب ذهابه للقلعة وحدثت فتنه داخل قبيلة الكاي ورفع الأخوة الأسلحة علي بعضهم البعض.

عثمان الحلقة 34 الإعلان

جاء بالإعلان الأول من مسلسل عثمان 34 مترجم، أن المؤسس سيقوم بالهجوم علي أعداءه بعد أن خططوا للتخلص من قبيلة الكاي وحرق سوغوت، ولكن عثمان يقوم بدوره بإعلان قيام الدولة ونفي أي أخوة مع أخوته.