’’esheq’’ اطرق بابي ١٨ 3sk tv.. مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 18 مترجمة كاملة HD

يمكنكم مشاهدة مسلسل انت اطرق بابي الحلقة ١٨ مترجمة الآن، حيث تعرض قصة عشق اطرق بابي 18 مترجم بعد أن أنهت قناة فوكس تي في عرض Sen Çal Kapımı 18 bolum أنت أطرق بابي الحلقة الثامنة عشرة بأسبوعها وثوبها الجديد، وتابعنا أحداث كثيرة منذ تعارف الطرفين وخسارة الكثير من الجهد والطاقة في طريق الوصول لمرحلتنا هذه والتي أصبحت متقدمة للغاية بين الطرفين.

جاء في إعلان اطرق بابي 19 الأول، كيف قام سيركان وإيدا بقول الصراحة بينهما، وقامت إيدا بمحاولة فهم أسباب الانفصال بينها وبين سيركان في الوقت الحالي، وقامت إيدا علي الفور بالصراخ في وجهه بعد أن قال لها أحبك ولم يرد الإفصاح عن الأسباب.

اطرق بابي ١٨ 3sk tv

ظهر بالإعلان الأول من مسلسل انت اطرق بابي حلقة 18 مترجم، عودة والدة سيركان ومفاجأة غير متوقعه له أو لإيدا، وهو ما وضعهما في وضع محرج وهما متخاصمان وبينهما كثيراً من المشاكل، ويمكنكم بكل سهولة التعرف علي التفاصيل بمتابعة قصة عشق أطرق بابي ح ١٨ كاملة الآن

وفرنا لكم خلال القسم الآتي مسلسل أطرق بابي الحلقة 18 الثامنة عشرة، وتفاصيل كثيرة بعد إعلان إيدا عن أشياء كانت تخفيها عن سيركان، ويمكنكم الاستمتاع بحلقة الليلة الآن معنا.

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة ١٨ مترجمة قصة عشق
مسلسل انت اطرق بابي الحلقة ١٨ مترجمة قصة عشق

يمكنكم المتابعة مساء الأربعاء أن تتابعوا الحلقة عبر قناة فوكس، وإن إذاعة الحلقة 18 الثامنة عشر مسلسل اطرق بابي ح 18 ستكون عبر التردد التالي في تمام التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، ويتم نقل الحلقة في تمام الثامنة مساءً بتوقيت السعودية وسوريا وفلسطين واليمن، كما يتم إذاعتها في تمام السابعة بتوقيت مصر.

تردد fox tv اطرق بابي 18 مترجمة

يمكنكم الحصول علي التردد الخاص بالقناة التي تعرض المسلسل مساء الأربعاء من كل أسبوع كالآتي:-

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 11296.
  • الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي.

انت اطرق بابي الحلقة 18 مترجمة

الإعلان الثاني من مسلسل اطرق بابي ١٨ أظهر كيف تقوم سيلين بمحاولة التفرقة بين إيدا وسيركان من جديد، ونتعرف علي هذا بحلقة الليلة.

استمرت إيدا في محاولة تصعيب الأمر علي سيركان بعد الأحداث الأخيرة وبعد أن قامت سيلين بتحويل الوسط لمشاكل مستمرة بينهما، لكن سيركان ما زال يحاول أن يجعل الأمر قائم بدوره والسيطرة علي الأحداث حتي لا يفقد أعصابه.