الآن أنت اطرق بابي ح 18 HD.. تابع مسلسل اطرق بابي الحلقة ١٨ مترجمة قصة عشق

نزول مسلسل انت اطرق بابي الحلقة ١٨ مترجمة قصة عشق باللغة العربية، حيث انقلبت الأوضاع رأساً علي عقب من جديد بين إيدا وسيركان في أنت اطرق بابي ١٨ الآن، ظهر بالإعلان الأول من اطرق بابي حلقة 18 والدة سيركان التي جاءت وكانت مفاجئة له وقامت باحتضانه وضمه هو وإيدا مما جعله مذهول وقربه من إيدا كان ملئ بالمشاعر، وسنتعرف علي التفاصيل مساء الأربعاء 11 نوفمبر 2020.

تُعرض الآن حلقة مسلسل أنت اطرق بابي ح 18 مترجمة قصة عشق، وذلك بعد أن تنتهي قناة فوكس تي في من نقل أطرق بابي باللغة التركية وأحداث مثيرة بعد ظهور والدة سيركان في الوسط وضم أبنها مع إيدا.

اطرق بابي ١٨ Sen Çal Kapımı

كانت أحداث انت اطرق بابي الحلقة 18 قصة عشق توفرها لنا، وذلك ككل الحلقات التي كانت من أولي الحلقات التي تابعناها وكيف تمكن سيركان من بداية الوقوع في الأمر مع إيدا، وتطور الأحداث من بدايته حينما كان لعبة وتظاهر بالحب بينهما، حتي وقعا في الحب الحقيقي، وسنعرف كيف ستنتهي الأمور بعد أن أعلن سيركان حمل إيدا.

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 17 مترجمة
مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 17 مترجمة

يمكنكم المتابعة مساء الأربعاء أن تتابعوا الحلقة عبر قناة فوكس، وإن إذاعة الحلقة 18 الثامنة عشر مسلسل اطرق بابي ح 18 ستكون عبر التردد التالي في تمام التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، ويتم نقل الحلقة في تمام الثامنة مساءً بتوقيت السعودية وسوريا وفلسطين واليمن، كما يتم إذاعتها في تمام السابعة بتوقيت مصر.

تردد fox tv اطرق بابي 18 مترجمة

يمكنكم الحصول علي التردد الخاص بالقناة التي تعرض المسلسل مساء الأربعاء من كل أسبوع كالآتي:-

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 11296.
  • الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي.

انت اطرق بابي الحلقة 18 مترجمة

كانت دوماً سيلين سبب رئيسي في وقوع المشاكل بين إيدا وسيركان، لكن سرعان ما تنضبط الأمور من جديد، ويمكنكم متابعة ذلك خلال اطرق بابي حلقة ١٨ مترجمة الليلة.