الآن قيامة عثمان ٣٥ مترجم للعربية HD|| المؤسس عثمان حلقة 35 واستعادة القلعة

مسلسل قيامة عثمان الحلقة ٣٥ مترجمة تُعرض بالمواعيد المعروفة لديكم، والتي سنتعرف عليها معكم خلال التقرير التالي كما تعودنا بخصوص متابعة المؤسس عثمان بن ارطغرل الموسم الثاني، ومع سادس حلقات المسلسل يقترب أرطغرل من فراقنا من جديد بعد أن كان مختفياً طوال الموسم الأول، لهذا يمكنكم معنا مشاهدة مسلسل عثمان 35 مترجم قصة عشق فور نزوله يوم الأربعاء القادم الموافق 26 من نوفمبر 2020، وسيمكنكم الاستمتاع بالحلقة.

قيامة عثمان ٣٥ مُترجم Kuruluş Osman

يأتي في حلقة هذا الأسبوع من مسلسل عثمان الحلقة 33 مترجمة تفاصيل كثيرة، فقد ظهر لنا في الإعلان الأول للحلقة كيف تمكن الغازي osman من اتخاذ كافة تدابيره في محاولة دخول القلعة التي كان قد فتحها مسبقاً، ولكن كما ظهر لنا فإن الصليبين سيستعيدوها خلال هجومهم وخطتهم القوية.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 32 Kuruluş Osman
مسلسل قيامة عثمان الحلقة 32 Kuruluş Osman

بخصوص المؤسس عثمان حلقة ٣٥ وعرضه، فإنه يتم العرض مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش، كما يتم عرضها بتمام السابعة مساءً بتوقيت مصر وفي تمام الثامنة مساءً بتوقيت السعودية واليمن والعراق وسوريا وفلسطين والأردن، كما يتم العرض بتمام السادسة مساءً بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، وهذه المواعيد نفسها يوم الخميس للحلقة باللغة العربية.

تردد atv الناقلة مسلسل عثمان الحلقة  35

تعرض قناة أي تي في مسلسل المؤسس عثمان حلقة ٣٥ باللغة التركية، وذلك عبر القمر الصناعي نايل سات من خلال التردد الآتي:-

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11628.
  • الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي ’’v’’.

التردد السابق يعرض لنا مسلسل قيامة عثمان حلقة 35 باللغة التركية، وبعدها توفر قصة عشق عثمان ٣٥ للاستمتاع بأحداث قوية بعد سيطرة الصليبين علي القلعة مرة أخري، ومحاولة الغازي عثمان الحصول علي الأسري وبعدها أخذ القلعة من يد الصليبين، بجانب وجود مشكلة المغول وخطرهم علي القبيلة.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة ٣٥

يظهر لنا في مسلسل عثمان الحلقة الخامسة والثلاثين الموسم الثاني تعرض أخوي الغازي إلي الخيانة، حيث سقط جوندوز في يد الصليبين وقاموا بطعنة، بينما سافجي قد تعرض هو الأخر لخيانة من نوع أخر.

صراعات نارية تنتظرنا في قيامة عثمان الحلقة 35 مترجمة، وأحداث كبيرة بعد هجوم المغول علي قبيلة الكاي وتعريض القبيلة لفتنة شرسة من أجل الحصول علي القلعة وتدمير أولاد ارطغرل بن سليمان شاه.