مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 40 كاملة مُترجمة للعربية osman bin ertghrl

يمكنكم الآن متابعة قصة عشق مسلسل قيامة عثمان الحلقة 40 مترجمة كاملة للاستمتاع باللغة العربية، حيث تابعنا كيف ظهر في المؤسس عثمان بن ارطغرل أحداث نارية بظهور المغول وتدخلهم في شؤون القبيلة من أجل أمور لم تكن في الحسبان، ونتابع خلال مسلسل عثمان 40 مترجم الآن كيف اشتعلت الحلقة بعد حضور المغول بقائدهم داخل قبيلة الكاي ومحاولة المحاربين والنساء والأطفال والكبار الدفاع عن عرضهم وشرفهم.

قيامة عثمان 40 osman bin ertghrl

كان قبل حلقة الليلة من مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 40 قد ظهر الغازي ارطغرل من بداية عرض الحلقات، ولكن مهمته كانت في تجهيز القبيلة للمرحلة القادمة، وجعل سافجي قائداً علي المحاربين كما تابعنا خلال الأربعة حلقات الأولي، وكان يريد بذلك أن يروض أبنه الأصغر لأنه يعلم طموحه وأنه يشبهه في شبابه.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 32 مترجمة قصة عشق
مسلسل قيامة عثمان الحلقة 40 مترجمة قصة عشق

تتابعون مسلسل قيامة عثمان 40 الموسم الثاني مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش، كما يتم عرضها بتمام السابعة مساءً بتوقيت مصر وفي تمام الثامنة مساءً بتوقيت السعودية واليمن والعراق وسوريا وفلسطين والأردن، كما يتم العرض بتمام السادسة مساءً بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، وهذه المواعيد نفسها يوم الخميس للحلقة باللغة العربية.

تردد atv الناقلة مسلسل عثمان الحلقة 40

تعرض قناة أي تي في مسلسل المؤسس عثمان حلقة 40 باللغة التركية، وذلك عبر القمر الصناعي نايل سات من خلال التردد الآتي:-

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11628.
  • الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي ’’v’’.

ظهر خلال إعلان المؤسس عثمان بن ارطغرل الحلقة 40 الأربعون هجوم خطير علي القلعة التي كان أخذها أبن أرطغرل بن سليمان شاه، وقد أخذوا عدداً من الأسري، لكن قام المؤسس بالذهاب وأخذ صديق للصليبين من أجل تأمين نفسه واستعادة القلعة.

مسلسل عثمان 40 مترجم الآن

كان هجوم المغول في المؤسس عثمان بن ارطغرل الحلقة الخامسة من الموسم الثاني غير ممهد له، وتفاجئ كل أهل القبيلة ولكن الغازي تمكن من السيطرة علي الموقف كأبية دوماً.

تعرضت قبيلة الكاي لكثير من تلك المحن منذ بداية نشأت أرطغرل بن سليمان شاه، وقد تابعنا خلال مسلسل قيامة عثمان الحلقة 32 مترجمة كيف عادت هذه الأيام، وتمكن المؤسس بن ارطغرل من السيطرة علي بعض الأمور بصورة ذكية.