بديل محمد صلاح.. مفاجأة: نجم الريال على رادار ليفربول في الصيف

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، إن إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، بدأت في الاستعداد لفترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري، من أجل تدعيم صفوف الفريق من أجل العودة للمنافسة على البطولات بعد موسم مخيب لآمال جمهور الريدز بعد الخروج من بطولة الدوري الأوروبي وعدم المشاركة في أبطال أوروبا، والابتعاد عن المنافسة على لقب الدوري بعد تراجع النتائج مؤخرا.

وأشارت التقارير إلى أن ليفربول يدرس تدعيم الصفوف في أكثر من مركز، بعد الاستقرار على المدرب الجديد الذي سيتولي المهمة الفنية بعد رحيل المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني الحالي، الذي حسم رحيله في نهاية الموسم بغض النظر عن نتائج الفريق.

ليفربول يدرس ضم موهبة ريال مدريد

وأوضحت التقارير، إن إدارة ليفربول تدرس ضم اللاعب الياباني تاكيفوسا كوبو نجم فريق ريال سوسيداد  خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لخلافة النجم المصري محمد صلاح حسب صحفي موثوق به، تحسبا لرحيل صلاح المحتمل في نهاية  الموسم.

وينص عقد اللاعب الشاب تاكيفوسا كوبو، مع ريال سوسيداد على شرط جزائي تصل قيمته نحو 60 مليون يورو، ويحق لفريقه السابق ريال مدريد حق امتلاك نحو 50% من حقوق اللاعب في حال بيعه، وذلك قبل انتقال اللاعب من صفوف الميرنجي لسوسيداد مقابل ستة ونصف مليون يورو مع  وجود شرط جزائي يصل لـ 60 مليون يورو.

ويتيح لريال مدريد استعادة خدمات اللاعب الياباني، والتعاقد معه بدفع نصف قيمته في حال تم الشرط الجزائي في عقده بنحو 30 مليون يورو فقط، في الوقت الذي ذكرت فيه تقارير صحفية أن أداء  كوبو الجيد وظهوره بشكل لافت مع ريال سوسيداد يجعله مرشحا بقوة للعودة إلى صفوف ريال مدريد، لا سيما بعد أن لفت انتباه فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي.