نجم الأهلي يقترب من الرحيل عن الفريق | لذلك الداعي

تمكن محمد عبد المنصف، النجم السابق لنادي الزمالك، من الكشف عن عرض مغري تلقاه حارس مرمى الأهلي الحالي، مصطفى شوبير، من أحد الأندية السعودية. وفي تصريحات تلفزيونية، أكد عبد المنصف أن العرض الرسمي أو شبه الرسمي كان من نادي يحتل مركزًا منتصف الجدول، مما يعكس رغبتهم في ضم شوبير الشاب والذي يعتبر مستقبل واعد لحراسة المرمى. الأهلي بدوره يستعد لمواجهة الجونة في الدوري الممتاز، وذلك في إطار استعداداتهم المستمرة لتحقيق النجاح والتألق في المنافسات المحلية والدولية.

كشف النجم السابق لنادي الزمالك، محمد عبد المنصف، عن تلقي حارس مرمى الأهلي، مصطفى شوبير، عرضًا مغريًا من نادٍ سعودي. وأكد عبد المنصف أن شوبير تلقى عرضًا رسميًا من النادي السعودي المرشح للمركز الوسط في الدوري، للانضمام إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأشار عبد المنصف إلى أن الأهلي كان يفترض أن العرض كان موجهًا إلى محمد الشناوي، وليس لشوبير، ولكن النادي السعودي يرغب في التعاقد مع شوبير بسبب صغر سنه وإمكانياته كحارس مرمى مستقبلي للفريق خلال السنوات القادمة.

ويستعد الأهلي لمواجهة الجونة في المباراة المقررة يوم غدٍ السبت على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة ٢١ من الدوري الممتاز.