نجم الدوري الإنجليزي وحمدي فتحي.. مفاجأة في صفقات الأهلي خلال الانتقالات الصيفية

كشف الإعلامي إيهاب الكومي، مفاجآت مدوية بشأن خطة إدارة النادي الأهلي بالتنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، للتعاقد مع صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري، من أجل مواصلة المنافسة على البطولات على المستوى المحلي والقاري.

مفاجآت في صفقات الأهلي الصيفية

وقال الكومي خلال تقديمه برنامج الماتش على قناة صدى البلد الفضائية، أن هناك اجتماعا ستعقده إدارة النادي الأهلي مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، لعرض خطة الموسم الجديد والتي علي رأسها تدعيم خط الدفاع في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشار الكومي إلى إن الأهلي استقر على ضم  ثنائي من بين  زين الدين بلعيد، وإياد العسقلاني، بالإضافة إلى ترشيح اللاعب عمر فايد مدافع المقاولون العرب السابق لاختيار 2 من بينهم في حال رحيل محمد عبد المنعم في ظل العروض القوية التي تلقاها اللاعب.

وتابع أن الأهلي ينوي ضم اللاعب محمد النني نجم فريق الآرسنال الإنجليزي، على أن تقوم أحد الشركات الراعية على تحمل راتبه، بالإضافة إلى عودة اللاعب حمدي فتحي من فريق الوكرة القطري، بالإضافة إلى تدعيم الخط الأمامي، حيث يوجد أكثر من اسم مرشح من بينهم عودة محمود حسن تريزيجيه واللاعب محمد كونتايه.

وأضاف الكومي في تصريحاته، أنه تم الاستقرار على عدم تجديد عقد اللاعب الفرنسي أنتوني موديست، مع إعارة اللاعب التونسي محمد الضاوي كريستو، في حين يبقي اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو حتى الآن غامضا بشأن تجديد التعاقد من عدمه.

على جانب آخر، يواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي الاستعدادات من أجل المواجهة المقبلة أمام الجونة غدا السبت 4 مايو، في تمام الساعة السابعة مساءا ضمن مباريات الدوري الممتاز، بعد فوزه مساء الأربعاء على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف.