“هنا!”.. رابط الإعلان والإستعلام عن نتائج اللوتري الأمريكي 2024 

يشغل الكثير من الشباب هذه الأيام بالعناء من معرفة نتائج الهجرة العشوائية إلى الولايات المتحدة الأمريكية في القرعة لعام 2024، حيث يتم الكشف عن نتائج القرعة في عام 2024 وتجرى القرعة سنويًا من قبل الولايات المتحدة لتوفير فرصة الهجرة القانونية والحصول على إقامة دائمة في الولايات المتحدة، وباستخدام القرعة يسمح للمقبولين بالعيش في الولايات المتحدة بحرية والاستمتاع بجميع حقوقهم الإنسانية، كما يتاح لهم العمل والدراسة وبعد مرور 5 سنوات يمكنهم التقدم للحصول على الجنسية الأمريكية.

تحذير المتخصصين في شؤون الهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية

وقد حذر العديد من المتخصصين في شؤون الهجرة إلى الولايات المتحدة من رسائل الاحتيال التي قد ترسل عبر البريد الإلكتروني، حيث تستهدف الحصول على أرقام التسجيل السرية، كما أكدوا أن وزارة الخارجية الأمريكية لا تقوم بإخطار الفائزين في القرعة من خلال البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية.

ما هي خطوات معرفة نتائج اللوتري الأمريكي ؟

على الأفراد الذين قاموا بالتسجيل في القرعة التحقق من نتائجها عبر الموقع الرسمي لوزارة الخارجية الأمريكية، حيث يجب اتباع بعض الخطوات لمعرفة نتائج القرعة، وتشمل ما يلي:

  • في البداية تسجيل الدخول إلى الموقع من هنا.
  • بعد ذلك الموافقة على الشروط والأحكام.
  • ثم بعد ذلك التحقق من حالة الطلب وملء البيانات المطلوبة.
  • كما يجب كتابة رقم التأكيد الخاص بالتسجيل في القرعة واسم العائلة وتاريخ الميلاد.
  • بعد ذلك يمكن الاطلاع على نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا.

ما هو موعد الإعلان عن نتائج اللوتري الأمريكي ؟

تم الإعلان عن نتائج الهجرة العشوائية لأمريكا لعام 2024 في الفترة من 6 مايو 2023 إلى 30 سبتمبر 2024. وسيتم الإعلان عن القرعة لعام 2025 ابتداءً من 4 مايو 2024 وحتى 30 سبتمبر 2025.