بروتوكول تعاون لتطوير وحدة الطب الرياضي بالواحة الجديدة

تم اليوم توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة الشباب والرياضة وجامعة الوادي الجديد لتشغيل وحدة الطب الرياضي بمدينة الخارجة، بهدف تقديم خدمات طبية وعلاجية للرياضيين وغير الرياضيين في المحافظة. يأتي هذا التعاون كجزء من جهود الوزارة لتطوير الطب الرياضي وتحقيق مستويات عالية من الخدمات الطبية. تم تأكيد أهمية هذه الوحدة الطبية ورؤية تعزيز التعاون بين الحكومة والجامعات لخدمة المجتمع.

تم اليوم توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة الشباب والرياضة وجامعة الوادي الجديد بحضور الدكتور أشرف صبحي والدكتور عبد العزيز طنطاوي في مركز تدريب المنتخبات القومية بالمعادي. الهدف من البروتوكول هو تشغيل وحدة الطب الرياضي بمدينة الخارجة وتقديم خدمات طبية وعلاج طبيعي وتأهيل للرياضيين وغير الرياضيين.

وأكد وزير الشباب والرياضة على أهمية الوحدة الطبية بالخارجة بالوادي الجديد، مشيراً إلى أنه سيتم الاستفادة من الكوادر الطبية بالجامعة لخدمة الرياضيين بمدينة الخارجة. يتم تنفيذ البروتوكول بالتعاون بين وزارة الشباب والرياضة ووزارة التعليم العالي ومحافظة الوادي الجديد.

من جانبه، أشار رئيس جامعة الوادي الجديد إلى أن هذا التعاون يعتبر خطوة مهمة لتحقيق الهدف النبيل لخدمة الرياضيين، والمساهمة في تحقيق أهداف وزارة الشباب والرياضة داخل محافظة الوادي الجديد.