“انسي انك تشوفيها تاني” ..طريقة طبيعية فعالة في التخلص من البق نهائي مع دخول فصل الصيف ..جربيها لو مش عاوزه يظهرلك تاني

تنتشر العديد من الحشرات مع دخول فصل الصيف، ومنها حشرة البق التي يصعب القضاء عليها من قبل ربات المنزل، وتنتشر هذه الحشرة في أرضيات وشقوق المنزل، وتسبب العديد من الأمراض منها الالتهابات والحكة الجلدية، ويكرهها الأشخاص الذين يعانون من الحساسية، وهناك طرق طبيعية يمكن من خلالها القضاء عليها وطردها نهائيا خارج المنزل، تابعوا معنا السطور التالية. 

مواصفات حشرة البق

"انسي انك تشوفيها تاني" ..طريقة طبيعية فعالة في التخلص من البق نهائي مع دخول فصل الصيف ..جربيها لو مش عاوزه يظهرلك تاني

حديث اليوم عن حشرة منزلية سيئة السمعة تعد حشرة طفيلية صغيرة الحجم تمتاز بالاختباء، ويصعب العثور عليها وهي من الحشرات الطفيلية التي تتغذى فقط على الدم على شكل أنبوب، وتسبب العديد من المشاكل الصحية لكافة أفراد الأسرة، وعادة ما تكون أكثر نشاطًا انتشارا عندما يكون الأشخاص نائمين أو في بداية الصباح الباكر، وتحدث هذه الحشرات في أي مكان على الجسم، وتظهر خاصة في المناطق المكشوفة مثل اليدين والوجه والرقبة وكذلك الكتفين والذراعين والأرجل.

طريقة التخلص من البق بشكل نهائي 

هناك عدة طرق تساعدك في التخلص من البق بشكل دائم وهي فيما يلي: 

  • الخل يساعد في التخلص من البق بشكل دائم في المنزل لأن رائحة الخل القوية تطرد الحشرات تماماً، وهذا من خلال رشه حول أطراف المنطقة التي يتواجد فيها البق.
  • استخدام كميات كبيرة من صودا الخبز يساعد على أن يجفف جلد البق جسدياً ويقتلها.
  • تنظيف المفارش والستائر والملابس في الماء المغلي وتجفيفها في درجة حرارة عالية، وتوضع في أكياس المكنسة الكهربائية في أكياس بلاستيكية ثم في سلة مهملات خارجية.
  • التخلص من أماكن اختباء بق الفراش من خلال إصلاح الشقوق ولصق ورق الحائط المقشر في مكان الشقوق الموجودة.