بعد تسريبات بالفيديو.. تفاصيل القبض على “إعلامية شهيرة” وأسرتها تعلن التبرؤ منها

شهدت الساعات الماضية واقعة مثيرة للجدل، تسببت في تصدر الإعلامية الكويتية الشهيرة حليمة بولند، لمحركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما قالت وسائل إعلام كويتية بأن السلطات هناك قد نجحت في إلقاء القبض عليها بإحدى الكمائن، وذلك في أعقاب صدور حكم بحبسها لمدة سنتين، في تهمة التحريض على الفسق والفجور.

القبض على حليمة بولند

قالت مصادر مسؤولة بالكويت، بأنه قد تم إلقاء القبض على الإعلامية حليمة بولند، وذلك داخل واحد من الكمائن هناك وذلك في أعقاب صدور حكم ضدها في قضية متعلقة بالتحريض على الفجور والفسق.

وكانت أسرة حليمة بولندا قد أصدرت بيان رسمي، أعلنت فيه أنها تتبرأ منها بعد القضية التي حكم عليها فيها بالحبس خلال الأيام الماضية.

وقد جاء نص البيان على هذا النحو التالي:

«اعلان براءة أسرة المهندس حسين بولند من المدعوة “حليمة” .. نحن اسرة حسين بولند في الكويت نعلن للملأ براءتنا من المدعوة “حليمة بولند” الأخت العاقة التي أساءت بسلوكها المشين والخارج عن أعرافنا وقيمنا الاسلامية إلى سمعة و كرامة الأسرة و نطالب ابناء الوطن بعدم تحميل العائلة وزر أعمالها».

الجدير بالذكر بأن حليمة بولندا قد تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، وهذا بعدما انتشرت لها مجموعة من الفيديوهات الغير لائقة والتي أثارت جدل واسع في الشارع العربي بشكل عام، والشارع الكويتي بوجه خاص إلى حين إلقاء القبض عليها صباح اليوم.