“صغيرة بس نينجا”.. استخدامات عبقرية لقصافة الاظافر عمرها ماخطرت على بال الجن الازرق .. مطلعتش للقص بس زي ماكنا فاكرين!!

في كل يوم نكتشف العديد من الأمور التي كنا نجهلها لأعوام طويلة في هذا الموضوع أتحدث معكم عن الاستخدامات المبتكرة لقصافة الأظافر تلك الأداة الصغيرة التي تستخدم بشكل متكرر في قص وتقليم الأظافر وهي من أدوات العناية الشخصية لها أكثر من استخدام بخلافه الاستخدام المعروف لها ومن خلال موقع نيوز مصر وفي هذا الموضوع نذكر لكم استخدامات قصافة الأظافر بشكل مختصر للاستفادة منها تابعونا للتفاصيل.

استخدامات مبتكرة لقصافة الأظافر

  • الاستخدام الأول لقصافة الأظافر يكون في فتح الزجاجات المياه الغازية أو العلب والبرطمانات الجديدة لأول مرة بديلا عن شراء فتاحات تستخدم لتلك الأغراض
  • الاستخدام الثاني لقصافة الأظافر هو استخدام مبتكر بحيث تكون حامل لأعواد البخور التقليدية بوضع عود البخور في الثقبة الموجود في آخرها مع طبق صغير أسفل العود لاستقبال الرماد
  • الاستخدام الثالث لقصافة الأظافر يكمن في اعتبارها بديلا لقصافة الأسلاك للأشخاص التي تعمل في الحرف اليدوية حيث تستخدم قصافة الأظافر في قص وثانية الأسلاك الحديد بكل سهولة.
  • الاستخدام الرابع لقصافة الأظافر يكمن في استخدام اللسان الحديدي الموجود فيها بديلا عن المفكات فهو يستخدم بكل سهولة في ربط وفك المسامير.
  • الاستخدام الخامس لقصافة الأظافر يكون من خلال تحويلها إلى حامل الهاتف المحمول من خلال وضع الهاتف بين فكي القصافة بشكل رأس للمشاهدة، وإلى هنا نكون قد انتهينا من سرد هذا الموضوع.