الاحتفالية الرياضية لشباب العمال ومشاركة الوزير

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اليوم احتفالًا خاصًا بعيد العمال بمركز التنمية الشبابية بالجزيرة، حيث شارك الشباب من العمال في مختلف المجالات. وفي إطار الاحتفال باليوم العالمي لعيد العمال، أعرب الوزير عن تقديره لعمال مصر ودورهم الكبير في عملية التنمية والإنتاج. كما أشاد بجهودهم الواصلة لإعلاء راية مصر وتحقيق التنمية الشاملة، وختم كلمته بتوجيه الشكر والتقدير لجميع عمال مصر على جهودهم المستمرة.

شارك الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في احتفالية عيد العمال بمركز التنمية الشبابية بالجزيرة، وذلك بمناسبة اليوم العالمي لعيد العمال الذي نظمه الاتحاد العام لشباب العمال في مصر. وقد أعرب الوزير عن امتنانه لعمال مصر في جميع المجالات ودورهم الفعال في التنمية الوطنية والإنتاج. وشدد على أهمية جهودهم في تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وفي كلمته، أكد المدير التنفيذي للحملة الرسمية للرئيس الجمهورية، العميد وسام صبري، على أهمية العمل ودوره في تقدم أي دولة، مشيدًا بجهود عمال مصر ودعمهم المستمر من قبل الرئيس السيسي على جميع الأصعدة. ومن جانبه، قدم رئيس الاتحاد العام لشباب العمال، عبد العزير سمير، التحية والتقدير لوزير الشباب والرياضة على دعمه للاتحاد وللكيانات الشبابية بشكل عام.