حمد إبراهيم: فساد 4 سنوات بالإسماعيلي لا يتم تصويبه في 6 أشهر

تحدث حمد إبراهيم المدرب العام لفريق الإسماعيلي عن التحديات التي تواجه الفريق في الموسم الحالي، وأكد أن الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال يعمل بجدية وإصرار لتحقيق النجاح وتحسين أداء اللاعبين. وتطرق إلى صعوبة الوضع المالي والتحديات التي تعيق استقدام مهاجم قوي للفريق. وأشار أيضا إلى أهمية تحقيق الانتصارات في المباريات القادمة لتحقيق أهداف الفريق في المسابقات المحلية.

قال حمد إبراهيم المدرب العام لفريق الإسماعيلي إن الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال لا يستطيع إصلاح الفساد الذي انتشر على مدى 4 سنوات في نادي الإسماعيلي خلال 6 أشهر فقط، مشيرًا إلى أنهم يعملون في ظل توقف القيد وبالإمكانيات المحدودة المتاحة حالياً.

وأكد حمد إبراهيم خلال لقاء إذاعي في برنامج 10 و 10 مع محمد الليثي على إذاعة أون تايم سبورت إف إم أن الفريق يعاني من نقص في مركز الهجوم، حيث عاد اللاعب باسم مرسى للفريق مؤخراً ولكنه لم يكن جاهزًا للمشاركة في المباريات، مضيفًا أن مجلس الإدارة يدرك التحديات التي تواجه الجهاز الفني.

وأضاف “الفريق يظهر أداء جيدًا ولكن يجب أن يتحول ذلك إلى نتائج إيجابية، فنحن بحاجة للفوز في مباراتين وسنرى أداءً مختلفًا”.

وكشف حمد إبراهيم أنه تم توقيع عقوبة مالية كبيرة على محمد نصر لاعب الفريق بعد طرده في المباراة السابقة ضد الأهلي، حيث قام اللاعب بالاعتراض على قرار الحكم بسبب نقص خبرته وحماسه كلاعب شاب.

وختم حمد إبراهيم حديثه بالقول “الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال يعمل حالياً على تحقيق الفوز في مباراة فاركو القادمة نظراً لتقارب مراكز الفريقين في جدول ترتيب الدوري”.