عبدالجليل: الأهلي مطالب بتجميع أكبر عدد من النقاط بالدوري..وموقف الشناوي وشوبير تكرر بشكل مستمر

يتحدث محمد عبدالجليل، نجم الكرة المصرية السابق، عن أداء الأهلي في مواجهات الدوري المصري وعن تألق الإسماعيلي وحارسه مصطفى شوبير. كما يطالب بإعطاء الحارس فرصة للعب بانتظام ويتحدث عن ضرورة عودة ياسر إبراهيم للعب في خط الدفاع. كما يعرب عن استغرابه من مشاركة موديست في اللقاء ويقترح بعض التغييرات للمباريات المقبلة، مشيراً إلى أهمية تحضير الفريق لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

أكد اللاعب السابق محمد عبدالجليل أن الأهلي يجب أن يحقق أكبر عدد ممكن من النقاط في مباريات الدوري المصري. وأشار إلى أن الإسماعيلي كان يقدم أداء جيدًا وكانت لديه جرأة كبيرة في المباراة. وأشاد بأداء مصطفى شوبير في حراسة المرمى وإنقاذه للفريق من عدة فرص خطيرة.

وقال في برنامج بوكس تو بوكس على فضائية etc: “بيرسي تاو كان محظوظًا في مباريات الإسماعيلي، تمامًا مثلما كنت محظوظًا في تسجيل أهداف في شباك المقاولون العرب حارسه بيل أنطوان”.

وأضاف أن تألق حراس المرمى في الأهلي شيء معتاد ومتكرر، منذ زمن طويل، مشيرًا إلى أهمية إعطاء مصطفى شوبير فرصة للعب بشكل دائم حاليًا. وأعرب عن أمنيته بعودة ياسر إبراهيم للعب في خط الدفاع لتخفيف الضغط عن رامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم.

وأشار إلى ضرورة تقديم أداء أفضل من قبل موديست في المباريات القادمة، كما عبر عن استغرابه من غياب كهربا عن الملعب في الآونة الأخيرة. وأوصى بإشراك عمر كمال عبدالواحد في الجبهة اليمنى وكريم الدبيس في الجبهة اليسرى في المباريات القادمة من أجل تحقيق النجاح في نهائي دوري أبطال أفريقيا.