تعليق نجم الأهلي على الصراع المرتقب بين شوبير والشناوي

أشاد محمد عبدالجليل بأداء الأهلي وأكد على أهمية تحقيق النقاط في الدوري المصري. أثنى على إسماعيلي وتألق شوبير في حراسة المرمى. دعا لإعادة ياسر إبراهيم لتعزيز الدفاع. أعرب عن استغرابه من مشاركة موديست بينما تساءل عن غياب كهربا. طالب باعتماد عمر كمال في الجبهة اليمنى وكريم الدبيس في اليسرى. أشار إلى ضرورة استعداد الفريق لنهائي دوري أبطال أفريقيا.

أكد النجم المصري السابق محمد عبد الجليل أن الأهلي في الوقت الحالي يجب أن يحقق أكبر عدد ممكن من النقاط في مباريات الدوري المصري. وأشار إلى أن الإسماعيلي كان يقدم أداءً جيدًا ولعب بشجاعة كبيرة خلال اللقاء، وأبدع مصطفى شوبير في حراسة المرمى وأنقذ مرمى فريقه من العديد من الفرص الخطيرة.
وقال خلال برنامج “بوكس تو بوكس” على قناة etc: “بيرسي تاو يحظى بحظ كبير في مبارياته ضد الإسماعيلي، تمامًا كما كنت محظوظًا في تسجيل أهدافي ضد المقاولون العرب، الذي كان يمتلك حارسًا مميزًا بيل أنطوان”.
وأضاف: “الأداء المتألق لحراس المرمى في الأهلي شيء معتاد منذ فترة طويلة، وكان لدينا ثابت البطل وإكرامي، ومن الضروري أن يحظى مصطفى شوبير بالفرصة للعب بانتظام في الوقت الحالي، وقد وصل إلى مستوى رائع مع الفريق الأحمر في الفترة الأخيرة، وأصبح الأهلي يمتلك العديد من الخيارات في جميع مراكز الملعب سواء في خط الوسط أو الجبهات”.
وأكمل: “نأمل عودة ياسر إبراهيم للدفاع في الفترة المقبلة ليساعد في إراحة رامي ربيعة ومحمد عبد المنعم، حيث يعاني الفريق من نقص في خط الدفاع بالإضافة إلى المراكز الأخرى في الملعب”.
وواصل: “مشاركة موديست في المباراة كانت غريبة للغاية، حيث لم يقدم المستوى المطلوب، وليس لدي فكرة عن سبب غياب كهربا عن المباريات بشكل متكرر مؤخرًا”.
وأشار: “من الممكن أن يتم الاعتماد في المباراة القادمة على عمر كمال عبد الواحد في الجبهة اليمنى، ويجب دفع كريم الدبيس في الجبهة اليسرى وإراحة علي معلول الذي بدا مرهقًا بوضوح، من أجل نهائي دوري أبطال أفريقيا”.