نيرة أشرف جديدة.. طالب يعتدي على زميلته ويطعنها لرفضها الارتباط به بجامعة الزقازيق

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي قدوم طالب بكلية الطب في جامعة الزقازيق بمحاولة إنهاء حياة زميلته لرفضها الارتباط به، الأمر الذي يذكرنا بواقعة نيرة أشرف والتي حكمت فيها محكمة النقض بالإعدام شنقا على القاتل محمد عادل، لتضع العقوبة حدًا رادعًا أمام تلك الجرائم الأكثر عنفا.

طالب يحاول إنهاء حياة زميلته

وكشفت مصادر من داخل جامعة الزقازيق حقيقة ما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشأن قدوم الطالب بمحاولة إنهاء حياة زميلته، حيث أكدت المصادر صحة الواقعة، مشيرة إلى أنها كانت مشاجرة كبيرة ولكن الأن ألقى القبض على الطالب.

طالب يعتدي على زميلته ويطعنها لرفضها الارتباط به
طالب يعتدي على زميلته ويطعنها لرفضها الارتباط به فى جامعة الزقازيق

وتابعت المصادر أن الطالبة بخير وتم تحويلها إلى المستشفى الجامعي لتلقي العلاج اللازم مشيرة إلى أنها أصيبت في كف يدها وعميد الكلية يتابع حالتها أولاً بأول.

إصابة الطالبة في يدها

وأوضحت المصادر أن الاعتداء وقع بساحة مستشفى جامعة الزقازيق من قبل الطالب على الطالبة، وتدخل أمن المستشفيات على وجه السرعة وأنقذ الطالبة وهي بحالة جيدة مستقرة ونتج عن الحادث جرح سطحي بالجانب الأيمن للبطن وجرح آخر باليد اليسرى وقد تمت الإجراءات الطبية اللازمة والطالبة بحالة مستقرة وفي كامل وعيها بغرفتها بمستشفيات جامعة الزقازيق.

القبض على الطالب ومباشرة التحريات
القبض على الطالب ومباشرة التحريات

القبض على الطالب ومباشرة التحريات

وتلقت الأجهزة الأمنية إخطار بورود إشارة من مستشفى الزقازيق الجامعي بوصول طالبة بكلية الطب البشري مصابة بجرح في يدها وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة وبالانتقال والفحص تبين قيام طالب بكلية الطب البشري بجامعة الزقازيق بإصابة زميلته بجرح باليد باستخدام سلاح أبيض “سكين” لرفضها الارتباط به وخطبتها لآخر وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج وتم القبض عليه، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات والتي طالبت بسرعة إجراء التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة وسؤال الشهود وتفريغ كاميرات المراقبة