خلال ساعات.. انقطاع المياه عن هذه المناطق لمدة 8 ساعات.. الحق خزن مية

أعلن جهاز تنمية مدينة الشيخ زايد عن انقطاع المياه وضعفها عن بعض المناطق من أجل الصيانة الدورية التي تجريها الأجهزة المعنية مشددا على انقطاع وضعف المياه في بعض المناطق، مشددا على قاطني تلك المياه تدبير احتياجاتهم من المياه طوال مدة الانقطاع، على أن تعود المياه بشكل تدريجي لتلك المناطق فور الانتهاء من أعمال الصيانة.

انقطاع المياه عن بعض المناطق بالشيخ زايد

وأضح جهاز تنمية مدينة الشيخ زايد في بيانه الذي نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أنه نظرا لأعمال الصيانة الدورية سيتم قطع المياه عن بعض المناطق بالمدينة وهي: “المستقبل الحي 12 – الكونتننتال – روضة زايد – دار مصر 12 – الإسكان الحدائقي – كمبولكس – زايد ديونز – الحي الثامن – المستثمر الصغير”.

انقطاع المياه عن بعض المناطق بالشيخ زايد
انقطاع المياه عن بعض المناطق بالشيخ زايد

موعد انقطاع المياه عن بعض المناطق بالشيخ زايد

وتابع جهاز تنمية مدينة الشيخ زايد أنه من المقرر أن يتم انقطاع المياه اعتبارا من الساعة التاسعة صباح اليوم الخميس 2 مايو حتى الخامسة مساء من نفس اليوم أي لمدة 8 ساعات على أن تعود المياه لتلك المناطق بشكل تدريجي فور الانتهاء من هذه الأعمال.

سبب انقطاع المياه عن بعض المناطق بالشيخ زايد

وأشار جهاز تنمية مدينة الشيخ زايد إلى أن سبب انقطاع المياه عن المناطق المذكورة يرجع إلى قيام الجهاز ببعض أعمال الصيانة الدورية لشبكات المياه ضمن خطة تطوير منظومة المياه بالمدينة مؤكدا عودة المياه فور الانتهاء من هذه الأعمال.

انقطاع المياه عن بعض المناطق بالشيخ زايد
انقطاع المياه عن بعض المناطق بالشيخ زايد

وشدد جهاز تنمية مدينة الشيخ زايد على قاطني تلك المناطق وأصحاب المؤسسات والمستشفيات وأصحاب المخابز والمساجد تدبير احتياجاتهم من المياه طوال مدة الانقطاع على أن يتم الدفع بعربات المياه الصالحة للشرب للمناطق الرئيسية المتأثرة بالانقطاع، عبر التواصل مع جهاز تنمية مدينة الشيخ زايد، مشددا على سرعة الانتهاء من هذه الأعمال في أسرع وقت ممكن حتي يتمكن المواطنون من استهلاك المياه بشكل طبيعي.