“خبر صادم لا يصدقه عقل”… أول دولة عربية تسمح للمرأة بالزواج بأكثر من رجل وتمنع الرجل من تعدد الزوجات كارثة سودة!!

دولة تونس أكثر البلاد تثير الجدل حول العالم العربي والدول الإسلامية حيث أنها تعارض الكثير من تعاليم الدين الإسلامي مع أنها دولة عربية ومسلمة وخصوصاً أنها تعارض تعدد زوجات للرجال مع العلم أنه لا يوجد في ديننا الإسلامي ما يمنع الرجل من تعدد الزوجات كما أنه لا يوجد قانون في تونس يمنع المرأة من الزواج بأكثر من رجل.  

تصريحات المحامي التونسي حول منع تعدد الزوجات بتونس

قام المحامي التونسي منير بن صالحة بتصريح اعلان يخص قانون منع تعدد الزوجات للرجال وهذا التصريح مايلي: 

  • ممنوع على الرجل أن يتزوج بأكثر من امرأة في آن واحد يستطيع الزواج في حالة إذا توفت زوجته أو حدث انفصال بين الطرفين حينها يستطيع الزواج مرة أخرى.
  • أما إذا قام الرجل بالزواج من أكثر من امرأة حينها يتعرض للمسائل القانونية وهذا من أثار الجدل في جميع الدول العربية الذي استغربت ذلك مع أن مباح في الدين الإسلامي تعدد الزوجات.

إمرأة تونسية تعلن زوجها بأكثر من رجل في نفس الوقت

قامت هذه المرأة التونسية بتصريح على الـ TikTok مثير للجدل رداً على المحامي التونسي منير بن صالحة حينما قال أنه يوجد قانون يمنع تعدد الزوجات للرجل ولا يوجد قانون يمنع تعدد الأزواج بالنسبة للنساء وهذا التصريح هو: 

  • قامت هذه المرأة بتصوير فيديو على أحد مواقع التواصل الاجتماعي وهو موقع  الـ TikTok تقول فيه أنها سوف تقوم بالزواج من رجلين في نفس الوقت ساخرة على تصريح المحامي منير بن صالحة.