فيديو أغرب من الخيال.. هذا ما طلبته سيدة من زوجها «المليونير» عندما تنجب طفلا

شاركت سيدة ثرية من دبي تعتاد على الافتخار بنمط عيشها الفاخر على الشبكات الاجتماعية، فيديو حديث على إنستجرام تحكي فيه عن المتطلبات التي تأمل الحصول عليها من زوجها عند وضعها لمولودها، والتي سوف نتعرف عليها فيما يلي.

ما طلبته سيدة من زوجها «المليونير» عندما تنجب طفلا

من الضروريات التي يجب أن يوفرها الشريك المليونير الغني عند وضع الطفل  إظهار نوع الجنين بتكلفة مئة ألف دولار، وأيضًا إجراء تجميل لشكل البطن بتكلفة مئة وخمسين ألف دولار يقوم به خبراء جراحون من أمريكا، إلى جانب ما ذكرناه طلبت مجموعة حديثة كليًا من ديور، وتشكيلة جديدة من الأزياء، هذا بالإضافة ليخت فخم خاص بالصبي وقصر فسيح يضم عشرين غرفة نوم تتلاءم معهما ومع جميع المتطلبات.

التعليقات على الفيديو

وردت الكثير من التعليقات حول الفيديو منها:

  • “أظن أن هذه القضايا منطقية للغاية، ما هو تقييمك؟” هكذا ورد في تعقيب على مقطع الفيديو الذي نشره شخص سعودي.
  • يشير المقطع المصور إلى أن “التوقعات من زوجي الثري بعد إنجاب طفل”، بينما يعلق مستخدم على المحتوى قائلاً: “إنه موقف مثير للاشمئزاز خصوصًا مع الأحداث الراهنة التي يشهدها العالم”.
  • ذكر معلّق آخر: “إن نشر محتوى من هذا النوع يسهم في تضليل الصور الشائعة محليًا، إنه ينم عن سلوك سطحي ومتمحور حول الماديات، كما أنه يظهر قصورًا في المشاعر الإنسانية والاحترام.”

رد فعل السيدة بعد نشر الفيديو

كثيرًا ما تقوم الشخصية المؤثرة بنشر لقطات تعكس نمط حياتها المترف، والذي يشمل رحلات تسوق مكلفة وامتلاك سيارات باهظة الثمن وتجارب السفر الفاخرة إلى أماكن متنوعة حول الكرة الأرضية، ومع ذلك، ادعت كذلك بأن الإرتباط بزوج مليونير يعتبر أمراً “مُعقداً” ويمكن مقارنته في كثير من الأحيان بـ”عمل ذو دوام كامل”.

ذكرت في مقطع الفيديو أنه لا يقتصر الأمر على ضرورة ظهورها بمظهر مثالي لزوجها فحسب، بل يجب عليها كذلك مواجهة الضغوط الاجتماعية من قبل زوجها وأسرته، فقد شاركت السيدة مقاطع فيديو تتحدث عن “المتطلبات الشاقة” المصاحبة لكونك زوجة لرجل غني، التي تتضمن الحاجة للظهور بـ” أحذية مزينة بالمجوهرات تسبب الألم” والتوقعات بإنفاق كميات هائلة من المال.

على الرغم من النقد الكبير الذي واجهته بسبب إظهارها الفخور لثروتها وتشبيهها بأنها “طامعة في الذهب”، إلا أنه يبدو أن هذا لا يؤثر عليها، وتستمر في عدم الشعور بالأسف حيال نمط حياتها الرغيد.