«وصفة طبيعية هتجيب من الآخر» .. إليكي “3 نباتات” تقضي على بق الفراش نهائيا دون عودة .. هتقولي ياريتني عرفتها من زمان!

مع أدبار الشتاء وإقبال فضل  الصيف ونظرا لانتشار الحشرات في المنازل بسبب حرارة الجو خاصة حشرة البق يتكدس الباحثين على المواقع الإلكترونية للتعرف على كيفية التخلص منها، لذا ونظرا لخطورة الموقف بسبب وجود الأطفال وهلع الكبار والصغار وتجنباً للإصابة بالأمراض نقدم لكم الحل الأمن للتخلص منها دون مبيدات حشرية أو مواد كيميائية. 

نباتات طبيعية للتخلص من البق 

«وصفة طبيعية هتجيب من الآخر» .. إليكي "3 نباتات" تقضي على بق الفراش نهائيا دون عودة .. هتقولي ياريتني عرفتها من زمان!

توجد ثلاث أنواع مميزة من النباتات تساهم في التخلص من البق بشكل خاص والكثير من الحشرات بشكل عام، أولاها أوراق النعناع از أوراق الريحان ويمكن وضعها في الفراش لأن رائحتها النفاذة تمنع وجود الحشرات، كما يمكن حرقها كنوع من البخور في الغرفة كما يتم في أوراق الفاصوليا، وكلا هذه النباتات تساهم في التخلص من الحشرات خلال فصل الصيف، لذلك لا يجب التخلي عن وجودها في المنزل.

طرق أكثر فاعلية لطرد البق وحشرات الفراش

إذا كان همك الوحيد هو التخلص من الحشرات وطردها بعيدا عن المنزل للحصول على الراحة والامان داخل المنزل يمكنك استخدام أي من الطرق التالية:

  • استخدام الزيوت الطبيعية التي تعتبر بديل للمبيدات الحشرية والتي تكون امنه علي الاسرة وخاصة الأفراد مثل زيت النيم.
  •  البيكنج صودا او صودا الخبز يعتبر من المواد الطبيعية التي تحافظ على المراتب واماكن النوم جافة خالية من الرطوبة مما يمنع وصول البق لها لأنه بتراكم في الأماكن الرطبة بالمنزل.
  • كذلك الشاى او فتل الشاي يمكن وضعه في أماكن الرطوبة للتخلص من الحشرات لأنها أكبر عدو للبق.

.يمكنك سيدتي اختيار الطريقة الأنسب لكي في التخلص من البق والحشرات المنزلية بأمان، كما يجب التخلص من الكراكيب بالمنزل والحفاظ على التنظيف المستمر.