معلومة بمليون جنيه .. تعرف على جميع اسرار شخصيتك ونقاط قوتك من اسمك ما الذي يشير إليه اول حرف من اسمك … هتنصدم لما تعرف

الأسماء مؤشرات لاستدعاء الأفراد حيث يمتلك كل فرد معرف بهويته الشخصية ومن الطريف أن هنالك علاقة بين الحرف الابتدائي للإسم وطباع صاحبها، إذ تشير الدراسات إلى أن الحروف الأولى من الأسماء لها تأثير في تحديد الشخصية، هذا ما أقره عدد من العلماء المهتمين بتلك الدراسات مع ذلك يظل هناك نقاش حول هذه الفكرة ولذلك نحرص على توضيح العلاقات، بين الحروف الأبجدية والصفات الشخصية المرتبطة بالأسماء.

علم تحليل الشخصية

اعرف شخصيتك من اسمك" .. ما الذي يشير إليه أول حرف من اسمك ...

هناك مجال يعرف بدراسة تحليل الأنماط الشخصية أو علم الفراسة، وقد تجده مشار إليه في بعض المؤلفات باسم علم الجرافولوجي هذا المجال يختص بالتعرف على مجموع الخصائص التي يتميز بها الفرد، والتي يمكن استنباطها من خلال ملاحظة التصرفات التي يقوم بها على نحو دائم فالسلوكيات والميزات الشخصية تعكس نفسها من خلال طريقة التعامل، وبما أن كل فرد يتصرف بشكل مختلف في المواقف المختلفة، يصبح من الممكن التعرف على الشخصيات العنيدة والعدوانية والهادئة والمسيطرة، بالإضافة إلى العديد من الخصائص الأخرى.

شخصيتك من إسمك

أحياناً يمكن استنتاج ملامح الشخصية من خلال التعرف على الحرف الأول لاسم الشخص، ذلك لأن كل حرف يحمل معنى يميزه عن الحروف الأخرى ولذا من المهم معرفة معاني جميع الحروف كي يتسنى لك تقييم شخصيات الناس بشكل دقيق، وتلك الحروف تأتي كما يلي.

من يحمل حرف الألف في اسمه يتميز بأنه فرد طموح، معروف بمحبوبيته يمتلك أهدافًا بعيدة يسعى لتحقيقها، ولا يقبل بأسلوب حياة مبني على العشوائية.

الفرد ذو الاسم الذي يشمل حرف الـ “ب” يمتلك ثقة عالية بذاته وبالآخرين، ويتمتع بقدرة استثنائية على تحقيق المعجزات من أجل الوصول إلى أهدافه، فهو شخص ذو طموح عالي.