لمدة 8 ساعات متواصلة.. قطع المياه عن هذه المناطق الخميس القادم| جهزوا الجراكن

أعلن جهاز تنمية مدينة الشيخ زايد التابع إلى محافظة الجيزة، اليوم الثلاثاء، في بيان له على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن قطع المياه بعد غدا الخميس الموافق الـ 2 من شهر مايو المقبل عن عدد من المناطق.

قطع المياه عن 9 مناطق بالشيخ زايد

وأشار الجهاز في بيانه إلى أنه سيتم قطع المياه لمدة 8 ساعات يوم الخميس المقبل اعتبارا من الساعة التاسعة صباحا لمدة 8 ساعات متواصلة حتى الساعة الخامسة من مساءا نفس اليوم عن عدد من المناطق وهي: “المستقبل ح12 – الكونتننتال – روضة زايد – دار مصر 12 – الإسكان الحدائقي – كمبولكس – ديونز – الحي الثامن – المستثمر الصغير”.

وأرجع الجهاز في بيانه، سبب انقطاع المياه يوم الخميس المقبل  عن المناطق المذكورة إلى إجراء جهاز المدينة بعض أعمال الصيانة الدورية لشبكات مياه الشرب من ضمن خطة تطوير منظومة المياه في المدينة، بهدف تقديم أفضل للمواطنين .

وأهاب جهاز تنمية الشيخ زايد، بالمواطنين بتدبير احتياجاتهم من المياه، خاصة المستشفيات وأصحاب المخابز، خلال فترة الانقطاع، مشيرا إلى أنه سيتم توفير سيارات مياه صالحة للشرب في بعض المناطق الحيوية بشكل مجاني.

وكان جهاز تنمية الشيخ زايد، قد أعلن في وقت سابق، منح مهلة أخير للعملاء الذين تقدموا بطلبات من أجل توفيق الأوضاع لقطع الأراضي المملوكة لهم دون نزاعات قضائية، ضمن حدود القرارات الجمهورية رقم 30 لسنة 2003، و ورقم 77 لسنة 2017، ورقم 230 لسنة 2017، حتى اليوم الثلاثاء الموافق 30 أبريل الجاري.

قطع مياه الشرب لمدة 12 ساعة في كفر الشيخ

على جانب آخر، أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة كفر الشيخ، قطع مياه الشرب  غدا الأربعاء الأول من يوم عن بعض المناطق بدسوق، اعتبارا من ن الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 9 من مساء نفس اليوم، لمدة 12 ساعة.

وقالت الشركة في بيان لها، أنه سيتم قطع المياه غدا عن مناطق “العجوزين – شابة – أبو زيادة – طريق محرم”، للقيام بأعمال بإصلاح خط 700 مم «جي ار بي» أمام قرية أبيوقا، بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق.