مفاجأة صادمة.. جوميز يرحب برحيل ثنائي الزمالك ويطلب المساواة مع شيكابالا لتجديد عقده

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز  العودة لمنافسات الدوري المصري الممتاز حيث يواجه فريق البنك الأهلي في الدوري، بعد ما استطاع الفارس الأبيض الفوز على دريمز الغاني في إياب نصف نهائي الكونفدرالية، والتأهل لنهائي البطولة الأفريقية، بتحقيق فوز كبير في غانا بنتيجة 3-0.

ووضح الإعلامي أمير هشام، أن جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يرحب برحيل محمد أشرف روقا لاعب وسط الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأن أشرف روقا أقرب اللاعبين داخل الزمالك، للرحيل مع بداية الموسم الجديد، في ظل خروجه عن حسابات الجهاز الفني.

وأكد وأمير هشام عبر برنامجه التلفزيوني هناك رغبة لدى نادي الزمالك لتجديد عقد يوسف أوباما بالفترة المقبلة، ولكن اللاعب يطلب المساواة مع محمود شيكابالا قائد الفريق، قبل التجديد.

موعد مباراة الزمالك الزمالك والبنك الأهلي في الدوري

ويستضيف نادي الزمالك، نظيره البنك الأهلي، في الجولة 20 من منافسات دوري nile، في تمام الساعة السابعة مساء يوم الخميس المقبل، على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والبنك الاهلى في  الدوري

من المقرر أن تنقل قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز، مباراة الزمالك والبنك الاهلى في الدوري المصري، ويسبقها ستوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

ترتيب الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري

ويحتل نادي الزمالك المركز الـ12 في جدول الدوري برصيد 21 نقطة بعدما لعب 13 مباراة حقق الفوز في 6 لقاءات، بينما يأتي البنك الأهلى الخامس عشر في جدول الدوري برصيد 18 نقطة من ترتيب الدوري المصري الممتاز.