رضيعة توفت بأبشع الطرق .. جريمة بشعة .. ماذا فعل عامل الدليفري في الرضيعة “جانيت”.. والمتهم: “عندي ميول للأطفال”

الطفلة الصغيرة جانيت أصبحت ضحية لأحد موظفي التوصيل، في جريمة بشعة أثارت الرعب في النفوس وتصدرت الأخبار عبر منصات التواصل الاجتماعي حادثة مروعة حدثت بعد أن قام موظف توصيل بالاعتداء على طفلة لم تتجاوز شهرها العاشر من العمر، مع العلم أنه كان يقطن في ذات البناية التي تسكن بها الطفلة، وتمكنت القوات الأمنية من القبض على رجل يعمل في مجال توصيل الطلبات، وعمره 22 سنة، متهم بأخذ روح الطفلة الصغيرة “جانيت جمعة” أقر المشتبه به بتصريحات صادمة تخص تفاصيل ارتكابه الفعلة والتسبب في وفاة الطفلة جانيت.

تفاصيل إنهاء حياة الرضيعة جانيت

تفاصيل إنهاء حياة الرضيعة جانيت
تفاصيل إنهاء حياة الرضيعة جانيت

جانيت الرضيعة كانت ضحية موظف توصيل.. واقعة مروّعة هزت النفوس وتصدرت الأخبار عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد أن قام أحد العاملين بقطاع التوصيل بالاعتداء على طفلة لم تتجاوز العشرة أشهر من عمرها، وذلك في العقار الذي كان يقطن فيه مع الرضيعة.

تمكنت قوات الأمن من القبض على شاب يعمل في خدمة توصيل الطلبيات، يبلغ من العمر 22 عاماً، والمتهم بقتل الطفلة الصغيرة “جانيت جمعة” قدم المشتبه به اعترافات تفصيلية ومثيرة للانتباه بشأن كيفية ارتكابه لهذا الفعل الشنيع والذي أسفر عن مصرع الطفلة الرضيعة جانيت.

القبض على المتهم

واصلت عائلة الطفلة الصغيرة جانيت البحث عنها بمعية الجيران حتى وجدوها ملقاة في حديقة قريبة من بيتهم، وبقربها نيران متأججة تلك النيران أضرمها الجاني عمدا لطمس أدلة جريمته بحرقها، وذلك بحسب ما ذكرته والدة جانيت.

أقدمت الأسرة على تنبيه السلطات المختصة، وعبر استعراض مقاطع الكاميرات تم التوصل إلى تحديد المشتبه فيه وإلقاء القبض عليه ومن ثم، أصدر قاضي المحكمة قراراً بتمديد فترة الحجز الاحترازي للمتهم لمدة خمسة عشر يوماً بانتظار المزيد من التحريات بخصوص الاتهامات الموجهة إليه بالتحرش الجنسي والتسبب في وفاة الضحية.