هل تأثرت أوضة اللبس في الأهلي برحيل سيد عبد الحفيظ؟ – موجة اعتراضات وعقوبات

تسببت عدة أزمات في فراغ إداري في نادي الأهلي بعد رحيل سيد عبدالحفيظ وتعيين خالد بيبو بديلاً له. طلب مارسيل كولر المدرب رحيل بيبو ولكن تم رفض طلبه من قبل رئيس النادي محمود الخطيب. تفاقمت الأوضاع بعد احتجاجات لاعبين داخل غرفة الملابس، مما دفع إدارة النادي لفرض عقوبات مالية صارمة على الثلاثي النجم. في حين رفض سيد عبدالحفيظ العودة لدوره السابق، ويدرس الترشح في الانتخابات القادمة لمجلس الإدارة. تواصل موقع وان ثري تغطية التطورات داخل النادي.

بعد رحيل سيد عبدالحفيظ، المدير السابق لفريق الكرة، وتعيين خالد بيبو بديلاً له، شهد نادي الأهلي انفجارًا في قضايا الفوضى داخل النادي. وبعد رحيل عبدالحفيظ، ظهرت العديد من الأزمات التي ضربت أوضة اللاعبين في القلعة الحمراء.
المدرب السويسري مارسيل كولر تضايق من هذه الحالة وطالب برحيل خالد بيبو، لكن رفضت هذه الطلبات من قبل رئيس النادي محمود الخطيب.
وكشف موقع وان ثري عن أبرز الأزمات التي حدثت في أوضة اللاعبين بعد رحيل سيد عبدالحفيظ.
تم فرض عقوبات صارمة من مجلس الإدارة لثلاثة لاعبين بسبب أحداث في مباراة مازيمبي الكونغولي.
وقررت إدارة النادي تغريم محمد مجدي أفشة وحسين الشحات 100 ألف جنيه مصري على كل واحد منهم بسبب سلوكهم داخل أوضة اللاعبين بعد المباراة.
كما تم تغريم عمرو السولية بمبلغ قدره 500 ألف جنيه مصري بسبب سلوكه غير اللائق بعد تبديله في المباراة.
أما سيد عبدالحفيظ، فقد رفض العودة لمنصبه في النادي الأهلي بعد تعيين خالد بيبو، وهو يفكر في الترشح لانتخابات مجلس الإدارة القادمة.