إما تلتزم الجبلاية بشروط فيتوريا أو ستواجه عواقب وخسائر جسيمة

نجح روي فيتوريا في فرض شروطه على اتحاد الكرة بعد رحيله عن تدريب منتخب مصر. تقدم بشكوى رسمية للفيفا ضد اتحاد الكرة بسبب عدم تسديد الشرط الجزائي. رد جمال علام على الشكوى مؤكدًا التزام الاتحاد بالعقود. تم التوصل لاتفاق بسداد الشرط الجزائي بالكامل خلال الأيام القادمة لتجنب تصعيد الأمر للفيفا. انتهت الأزمة باتفاق متبادل بين فيتوريا واتحاد الكرة لتجنب المشاكل المحتملة في المستقبل. الخلاف كان حول الشرط الجزائي بعد رحيله عن تدريب المنتخب المصري.

نجح البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني السابق لمنتخب مصر الوطني، في فرض شروطه على اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام. وقام فيتوريا بالضغط على الاتحاد وتهديده باللجوء إلى الفيفا لحل الأزمة المتعلقة بمستحقاته المالية.

وعلى الرغم من محاولات مجلس ادارة اتحاد الكرة لتفادي الأزمة، إلا أن فيتوريا استمر في مطالبته بحقوقه المالية وتقديم شكوى رسمية للفيفا ضد الاتحاد.

وفي نهاية المطاف، استقر الاتحاد المصري لكرة القدم على سداد قيمة الشرط الجزائي لروي فيتوريا بالكامل، بعد أن تم الاتفاق على جدولة المبلغ على مدى ثلاثة أشهر. وبذلك تم اسدال الستار على الأزمة بشكل ينهي التوتر بين الطرفين.