ممنوع دخول العزاب .. اخلط كمية من زيت الزيتون مع الموز وضعه بهذا المكان مرة واحدة قبل النوم ولن تستغني عنها طيلة حياتك

اخلط كمية من زيت الزيتون مع الموز وضعه بهذا المكان مرة واحدة قبل النوم ولن تستغني عنها طيلة حياتك.. (طريقة الإستخدام) والان مع التفاصيل، وهذه “معجزة من الله ” للنساء فقط حتى لو كان عمركِ فوق السبعين عاماً، هكذا تستخدمين زيت الزيتون والموز، حيث تبحث الكثير من النساء عن أهم الوصفات الطبيعية التي لها العديد من الفوائد والمنافع وتحل الكثير من المشاكل. ومنها مشاكل الشعر، والتي أصبحت شائعة جدًا من مختلف الفئات العمرية من الشباب وحتى كبار السن.

معجزة وصفة زيت الزيتون ع الموز للنساء

ممنوع دخول العزاب .. اخلط كمية من زيت الزيتون مع الموز وضعه بهذا المكان مرة واحدة قبل النوم ولن تستغني عنها طيلة حياتك

ومن أهم المشاكل التي ترغب في حلها هي الحصول على شعر صحي وناعم ومفرود وخالٍ من المشاكل، مع تجنب استخدام الوصفات الكيميائية التي لها العديد من الآثار الضارة على الشعر والبشرة والجسم. وصفة زيت الزيتون مع الموز من أشهر الوصفات التي تحل هذه المشاكل ومكوناتها بسيطة.

طريقة تحضير وصفة زيت الزيتون علي الموز لحل جميع مشاكل النساء

يمكن تحضير هذه الوصفة الشهيرة في المنزل وتطبيقها على البشرة والشعر. تحتوي هذه الوصفة على العديد من الفيتامينات ولها فوائد رائعة لكل من البشرة والشعر: أولاً، قم بإعداد موزة كبيرة.

قطّعيها إلى قطع صغيرة. ثم يضاف بضع قطرات من زيت الزيتون، مع مراعاة أن يكون زيت الزيتون هو النوع المناسب للحصول على نتيجة مميزة، ويخلط هذا الخليط جيداً حتى يتم الحصول على خليط خفيف ومتماسك في نفس الوقت. ثم يتم عمل الخليط على الشعر من فروة الرأس إلى الأطراف، ويتم تدليك الشعر ثم غسله بشامبو طبيعي خالٍ من المواد الكيميائية.