“مكنش العشم”.. قرار تاريخي من ليفربول ضد محمد صلاح بعد موقفه مع كلوب !!

قالت تقارير إعلامية بأن نادي ليفربول يفكر بجدية في تنفيذ قرار معاقبة محمد صلاح، نجم الفريق وأحد هدافي البريميرليج، وذلك بعد موقفه الغريب الذي وقع على خط التماس أثناء نزوله لأرضية الملعب في مباراة ويست هام مع مدربه الألماني يورجن كلوب.

ليفربول يفكر في معاقبة محمد صلاح

أشارت تقارير إعلامية بأن يورجن كلوب قد طلب عقد اجتماع مع محمد صلاح في مكتبه داخل مقر تدريبات ليفربول، وذلك من أجل الحديث حول كيفية إزالة آثار هذا الموقف الغير معتاد الذي وقع بين المدرب الألماني وبين نجم الفريق.

ووفقًا للتقارير، فإن “صلاح” كان غاضب وبشدة من موقف يورجن كلوب ومن إصراره على عدم الدفع به، على الرغم من كونه ينافس على لقب الهداف في هذا الموسم.

وفي سياق متصل، قالت التقارير، بأن هناك رغبة كبيرة من جانب إدارة ليفربول توقيع عقوبة مالية، على الدولي المصري محمد صلاح، خلال الفترة المقبلة وهذا حتى لا يتكرر مثل هذا الموقف مرة أخرى سواء من قائد منتخب مصر أو من أي لاعب آخر في الريدز، وخاصة بعد رحيل يورجن كلوب وقدوم مدرب آخر أقل خبرة وربما يتعرض لمثل هذه المواقف بشكل أكبر.

هل يرحل محمد صلاح عن ليفربول؟

الجدير بالذكر بأن محمد صلاح يملك عقد مع إدارة ليفربول يستمر حتى نهاية موسم 2025، وهو أمر يجعل من المحتمل مناقشة مسألة رحيله عن صفوف الفريق في الميركاتو القادم، وسط اهتمام كبير من جانب بعض الأندية السعودية بالحصول على خدمات هداف الريدز بمقابل مادي كبير يتجاوز 200 مليون دولار.