“موبايل الشباب الجديد”.. تعرف على مواصفات ومميزات هاتف Vivo Z9 Turbo الجديد.. هاتف من عالم اخر!!!!

 

تعرف على مميزات ومواصفات هاتف Vivo الجديد حيث أطلقت Vivo أحدث إصداراتها هاتف Z9 Turbo ضمن فئة الهواتف الذكية المتطورة وبتكلفة معقولة تحت مظلة سلسلة iQOO Z9 وينافس بقوة Redmi هاتف تيربو 3. كان جهاز Redmi Turbo 3 أحد الأجهزة المميزة التي تم تزويدها برقاقة معالج Snapdragon 8s من الجيل الثالث، ويواجه حاليًا منافسة من الهاتف الجديد، ويتميز هاتف iQOO Z9 Turbo بشاشته OLED التي يبلغ قياسها 6.72 بوصة. بوصة، وتوفر دقة صورة تصل إلى 2800 × 1200 بكسل، مع إمكانية الوصول إلى أقصى إضاءة تقدر بـ 4500 شمعة. بالإضافة إلى معدل تحديث 144 هرتز. ومن خلال موقعنا المتميز بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم مميزات هذا الهاتف المحمول. تابعنا.

 

تعرف على مواصفات الهاتف

"موبايل الشباب الجديد".. تعرف على مواصفات ومميزات هاتف Vivo Z9 Turbo الجديد.. هاتف من عالم اخر!!!!
مواصفات ومميزات هاتف Vivo Z9 Turbo الجديد

وتم تزويد هاتف Vivo Z9 Turbo بكاميرا خلفية مزدوجة، حيث تصل دقة العدسة الأساسية إلى 50 ميجابكسل، مع مستشعر Sony IMX882، وعدسة واسعة الزاوية بدقة 8 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل. .

ومن حيث الأداء، يعتمد هاتف Vivo Z9 Turbo على معالج Snapdragon 8s Gen 3 مع وحدة معالجة رسوميات مستقلة.

أما عن الذاكرة، فالهاتف يأتي بذاكرة وصول عشوائي LPDDR5x بسعة تصل إلى 16 جيجابايت، ومساحة تخزين داخلية من نوع UFS 4 بسعة تصل إلى 512 جيجابايت.

 

تعرف على مميزات الهاتف

 

يتمتع هاتف Vivo Z9 Turbo بعدة مميزات منها:

شاشة HD كبيرة لتجربة مشاهدة ممتازة.

كاميرا عالية الجودة لتلبية احتياجات التصوير الفوتوغرافي الخاصة بك.

أداء قوي مع معالج سريع وذاكرة وصول عشوائي كبيرة.

بطارية تدوم طويلاً لتجربة استخدام طويلة دون الحاجة للشحن المتكرر.

 

تعرف على سعر الهاتف

 

أما عن السعر، فيتوفر هاتف iQOO Z9 Turbo بسعر 275 دولارًا أمريكيًا لنسخة 12 جيجابايت، و320 دولارًا أمريكيًا لنسخة 16 جيجابايت.