لقب الكونفدرالية ينادي الأبيض.. شوبير يعلق على انتصار الزمالك على دريمز الغاني

في حديثه عن فوز الزمالك على دريمز الغاني، علق الإعلامي أحمد شوبير على أداء الفريق الأبيض وتأهله لنهائي الكونفدرالية بنجاح. وأثنى شوبير على العودة القوية للزمالك في المنافسة وثقته في قدرة الفريق على الفوز باللقب. تحدث شوبير عن الأداء المميز للمدير الفني جوزيه جوميز وتوقع فوز الزمالك باللقب وإسعاد جماهيره.

أعرب الإعلامي أحمد شوبير عن سعادته بفوز الفريق الأول لنادي الزمالك على دريمز الغاني بثلاثة أهداف دون رد وبالتالي التأهل لنهائي الكونفدرالية.

وفي حديثه خلال برنامجه “مع شوبير” على “راديو أون سبورت أف أم”، أشاد شوبير بأداء الزمالك منذ عودته المثيرة أمام أرتاسولار في دور الـ32، معرباً عن ثقته في فرص الزمالك في الحصول على لقب الكونفدرالية بشرط تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب أمام نهضة بركان المغربي.

وأشار شوبير إلى أن بعض الناس كانوا يتشائمون بعد التعادل السلبي في مباراة الذهاب مع دريمز الغاني، لكنه توقع الفوز الواضح للزمالك في مباراة الإياب والتي انتهت بثلاثية لصالح الفريق المصري.

وأوضح شوبير أن جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، يقود الفريق بثبات وقوة وأنه قادر على تحقيق النجاح وإسعاد جماهير الزمالك.