“خبر بمليون جنيه للغلابه”.. تعرف على موعد صرف تكافل وكرامة مايو 2024 +خطوات الاستعلام عن الأسماء الجدد في تكافل وكرامه

 

تعرف على موعد صرف تكافل وكرامة لشهر مايو 2024. الملايين من المستفيدين يكثفون بحثهم الآن عن موعد صرف تكافل وكرامة في مايو 2024. وذلك لأن معاش تكافل وكرامة يعد أحد المعاشات أهم المساعدات النقدية التي تقدمها الدولة للأسر المحتاجة التي ليس لها أي مصدر دخل، وفي ظل الظروف المعيشية الصعبة أصبحت تعتمد على المواطن ويحصل على معاش تكافل وكرامة كبير جداً، وقد قامت الحكومة برفع النفقة الحد الأدنى للمعاشات بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي لرفع العبء عن المواطنين واستقرار مستوى معيشتهم. بلغ إجمالي عدد المستفيدين من معاش تكافل وكرامة نحو 11 مليوناً لعام 2024، ونحو 52 أسرة على مستوى الجمهورية، ومن خلال موقعنا المتميز بوابة نيوز مصر سنوضح لكم أهم التفاصيل. تابعنا

 

تعرف على موعد صرف تكافل وكرامة في مايو 2024

موعد صرف تكافل وكرامة مايو 2024.. الاستعلام بالخطوات
موعد صرف تكافل وكرامة مايو 2024.. الاستعلام بالخطوات

بعد عدة أيام ستبدأ وزارة التضامن الاجتماعي برئاسة الدكتورة نيفين القباج بإضافة المستحقات النقدية من معاش تكافل وكرامة إلى حسابات المستفيدين، على أن تبدأ عملية الصرف الفعلية منتصف الشهر الجاري. الأربعاء 15 مايو 2024، لمدة 5 أيام متتالية، ولتسهيل الأمور، يمكن الصرف من خلال ماكينات Express أو ATM، ومن خلال البريد المصري، ومن خلال فروع شركات الاتصالات المختلفة من محفظة النقدية، و وسيحصل المستفيدون على المعاش مع الزيادة المقدرة الأخيرة بنسبة 15٪.

 

 

تعرف على الاستعلام عن صرف معاشات تكافل وكرامة

 

بأسهل الطرق والخطوات يمكنك الاستعلام عن المعلومات والتفاصيل المتعلقة بالمعاش دون الذهاب إلى مكتب الشؤون الاجتماعية، وكل ما عليك فعله هو اتباع ما يلي:.

 

أولا قم بالدخول إلى الصفحة الرسمية لوزارة التضامن الاجتماعي.

تظهر الخدمات المتوفرة. اختر تكافل وكرامة.

يطلب منك إضافة رقم البطاقة أو الرقم الوطني في الحقل المخصص لذلك.

ثم اضغط على الاستفسار.