« بعد حملة خليها تعفن».. عاجل مفاجأة جديدة في أسعار الأسماك اليوم في أسواق بور سعيد .. المواطنين طايرين من الفرحة!!

 

تعرف على أسعار الأسماك اليوم، حيث سادت حالة من الفرحة الكبيرة الصيادين بانتهاء حملة مقاطعة الأسماك وفرح المواطنين بانخفاض الأسعار خلال تعاملات اليوم الاثنين، تزامنا مع الأيام الأولى لانتهاء حملة مقاطعة الأسماك. حملة “خليها تتعفن”، مع استمرار تراجع أسعار أغلب أنواع الأسماك بأسواق بورسعيد. وما لوحظ بالنسبة لمعظم أنواع الأسماك هو البلطي، والفرخ، والمعكرونة السويسرية، والدنيس، والروبيان، وهي الفئات الأعلى في أسعار الأسماك. ومن خلال موقعنا المتميز بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

 

تعرف على أسعار الأسماك اليومبعد المقاطعة.. انخفاض أسعار الأسماك اليوم الثلاثاء في سوق العبور

 

انتشرت في سوق السمك ظاهرة جديدة وهي التزام الصيادين والتجار بوضع لافتات توضح أسعار الأسماك التي حددتها غرفة التموين والغرفة التجارية وهي كالتالي:

 

وسجل سعر كيلو السردين خلال تعاملات اليوم 70 جنيها بدلا من 150 جنيها.

ووصل سعر الخيار الأبيض إلى 60 جنيها بدلا من 100، كما وصل سعر كيلو البوري إلى 100 بدلا من 200 جنيه.

ويباع الصبار المجفف بـ80 جنيها بدلا من 280.

ويباع كيلو الدنيس بـ150 جنيها.

سعر الجمبري 200 بدلا من 300 جنيه.

 

تعرف على أسعار الأسماك بأسواق بورسعيد

 

ورقص تجار التجزئة وغنوا فرحين في سوق السمك المطور ببورسعيد احتفالا بانتهاء المقاطعة، معبرين عن سعادتهم بانخفاض الأسعار لأن ذلك يجعلهم يبيعون كميات أكبر ويحققون أرباحا أكثر، وهذا يفيد المواطن العادي أيضا.

 

تعرف على حملة “سيبها، تتعفن”.

 

يشار إلى أن المواطنين في محافظة بورسعيد أقاموا حملة “خليها  تتعفن” لمواجهة ارتفاع أسعار الأسماك، حيث ألقت الحملة بظلالها على أسعار الأسماك، محققة تراجعا غير متوقع.

 

تعرف على حقيقة تخفيض الأسعار بنسبة 35%

 

قال محمد غريب، عضو حملة مقاطعة الأسماك ببورسعيد، إن الغرفة التجارية ببورسعيد دعت إلى اجتماع لبحث تداعيات حملة مقاطعة الأسماك ووضع الحل المناسب. وأشار غريب، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “حضرة المواطن” المذاع على فضائية “الحدث اليوم”، مساء أمس الأحد، إلى أنه ابتداء من اليوم سيتم تخفيض أسعار الأسماك بنسبة 10%، و وبعد أسبوع ستنخفض أسعار الأسماك من 30 إلى 35%.