صراع الكبار.. التشكيل المتوقع لريال مدريد وبايرن ميونيخ في دوري الأبطال اليوم

مواجهة قوية تنتظرنا اليوم في دوري أبطال أوروبا بين فريقي بايرن ميونخ وريال مدريد، حيث سيتقابل الفريقان في نصف النهائي على أرضية ملعب “أليانز أرينا”. يأتي هذا اللقاء بعد أداء مميز من الفريقين في الدور السابق، حيث استطاعا التأهل على حساب منافسيهم بأداء قوي وتفوق واضح. ستكون المواجهة مثيرة ومشوقة، ومن المتوقع أن يقدم الفريقان أداءا مميزا وطريقة لعب يتسم بالهجومية والاثارة.

يستقبل فريق بايرن ميونخ الألماني فريق ريال مدريد الإسباني اليوم الثلاثاء، في ملعب “أليانز أرينا”، ضمن مباريات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

يأتي هذا بعد أن تغلبت بايرن ميونخ على آرسنال في دور الربع النهائي، بينما أطاح ريال مدريد بمانشستر سيتي.

وتتوقع صحيفة “ماركا” الإسبانية تشكيلة المباراة المتوقعة لريال مدريد كالتالي: حراسة المرمى: أندري لونين. خط الدفاع: لوكاس فاسكيز، ناتشو فيرنانديز، أنتونيو روديجر، فيرلاند ميندي. خط الوسط: أوريلين تشواميني، فيديريكو فالفيردي، توني كروس، جود بيلينجهام. خط الهجوم: رودريجو جويس، فينيسيوس جونيور.

بينما من المتوقع أن يبدأ بايرن ميونخ بتشكيلة تحت إشراف توماس توخيل على النحو التالي: حراسة المرمى: مانويل نوير. خط الدفاع: نصير مزراوي، مين جاي، إيريك داير، جوشوا كيميتش. خط الوسط: ليون جوريتسكا، لايمار، جمال موسيالا. خط الهجوم: ليروي ساني، رافائيل جوريرو، هاري كين.