مفيش نادي في العالم يمتلك الديون التي تمتلكها الزمالك ونصلح كل ما أفسده الآخرون بفضل زعامتنا

رئيس نادي الزمالك، حسين لبيب، يعبر عن فخره بتوليه رئاسة النادي ويؤكد على تفانيه في إصلاح الأزمات التي يواجهها النادي. يشير إلى أنهم يعملون بجد لتحسين وضع النادي على الرغم من التحديات الكبيرة، ويؤكد على عدم وجود نادٍ في العالم يواجه الديون التي يواجهها الزمالك. يشير أيضًا إلى أن الهدف الرئيسي هو تقديم الأفضل للنادي وأنهم سيواصلون العمل بجدية لتحقيق هذا الهدف النبيل.

رئيس نادي الزمالك، حسين لبيب، أكد أنه يشعر بالشرف بكونه رئيس لهذا النادي التاريخي، مشيرا إلى أنه زملكاوي بكل فخر ولا يفكر في شكل ظهور فرحته أمام الجماهير ووسائل الإعلام أثناء الفرح.

وقال لبيب خلال حديثه في برنامج كورة في ال90 مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على راديو 9090: “مجلس الزمالك السابق الذي دمر النادي يغادر الآن، وهم ليسوا راضين عنا، ونحن نعمل على إصلاح ما أفسدوه”.

وأضاف: “المجلس الحالي للزمالك لا يستطيع النوم من أجل إصلاح كل المشاكل التي يواجهها النادي حاليا، هدفنا هو تطوير النادي، وعندما أشير إلى وجود قضايا أخرى، لم أكن أبحث عن المال من أحد”.

كما قال: “لا يوجد نادي في العالم يعاني من الديون مثل النادي التي ورثناها، ولكن نحن نسعى إلى تحسين مستقبل هذا النادي العريق”.