ميدو يعلق على الجيل الجديد في كرة القدم بتصريحات غير متوقعة

تحدث أحمد حسام ميدو، اللاعب السابق لنادي الزمالك والمنتخب المصري، في تصريحاته عن انخفاض حماس الجيل الجديد من عشاق كرة القدم للكرة المصرية، بسبب بعض القرارات التي يتم اتخاذها في الساحة الرياضية. وأشار ميدو إلى عدم رضاه عن تأجيل المباريات في الدوري المصري، مقارنة ببعض الأحداث التي شهدها العالم في الماضي. كما أكد على ضرورة تغيير هذا الوضع لجذب الجماهير الشابة وإعادة الحماس والإثارة للكرة المصرية.

أكد أحمد حسام ميدو، اللاعب السابق لنادي الزمالك والمنتخب المصري، أن الجيل الجديد من عشاق كرة القدم لم يعد مهتمًا بالكرة المصرية بسبب بعض القرارات التي تُتخذ في هذا الصدد.

وقال ميدو خلال حديثه في برنامج الريمونتادا على قناة المحور: “عندما يتحدث عامر حسين عن تأجيل مباريات الأهلي في الدوري الإنجليزي الممتاز، أعتقد أنه يجب أن نتذكر كيف استمرت كرة القدم في إنجلترا أثناء الحرب العالمية الثانية دون تأجيلات”.

وأضاف ميدو: “لا أحد يمكنه فعل شيء بخصوص عامر حسين، لأن هناك أشخاص في الكرة المصرية يريدون استمرار الأمور على ما هي عليه”.

وختم حديثه قائلاً: “يجب وقف اهانة الدوري المصري، الذي يحتوي على العديد من الأمور التي تثير الاشمئزاز، الجيل الجديد لم يعد مهتمًا بالكرة المصرية ويركز بشكل أكبر على الكرة الأوروبية”.