نجم الأهلي يتحدث عن إلغاء هدف مازيمبي في نصف نهائي الكونفدرالية

تعليق عمرو الحديدي، نجم الأهلي السابق، على إلغاء هدف مازيمبي في مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية أثار جدلا واسعا في الوسط الرياضي. وفي تصريحاته، أكد الحديدي أن قرار الحكم بإلغاء الهدف كان صحيحا لأن الكرة اصطدمت بيد لاعب مازيمبي. الأهلي تأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه الثلاثي على مازيمبي في مباراة مثيرة في استاد القاهرة الدولي. والآن، يتطلع الفريق لخوض المباراة النهائية وتحقيق التتويج باللقب.

علّق نجم الأهلي السابق عمرو الحديدي على إلغاء هدف فريق مازيمبي في مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية، مشيراً إلى صحة قرار الحكم بسبب ارتطام الكرة بيد لاعب الفريق الكونغولي.

وأكد الحديدي أن الأهلي كان يستحق الفوز والتأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، مشيداً بأداء كولر في المباراة ضد مازيمبي واصفاً إلغاء الهدف بأنه صحيح.

وتمكن الأهلي من الفوز على مازيمبي بنتيجة 3-0 خلال مباراة إياب نصف النهائي التي أُقيمت في استاد القاهرة الدولي، متأهلاً بنتيجة التعادل السلبي في مباراة الذهاب.

ومن المقرر أن تُقام مباراة النهائي يوم السبت 18 مايو، بينما ستكون مباراة الإياب يوم السبت 25 من نفس الشهر في بطولة دوري أبطال أفريقيا.