رسميا الآن|الجنيه يواصل ارتفاعه أمام الدولار ومفاجأة في السعر خلال ساعات

يعتبر متابعة سعر الدولار مقابل الجنيه المصري من الأمور الهامة التي تشغل الكثيرين، حيث يعكس هذا السعر حالة الاقتصاد المصري وتأثيرها على الحياة اليومية للمواطنين والتجار. في هذا السياق، يتم تحديث أسعار الدولار بانتظام على مواقع البنوك الرسمية، ويأتي هذا في ظل استمرار تقلبات سعر الصرف بسبب العديد من العوامل الاقتصادية والسياسية.

يوميا يقوم الملايين بالبحث عن سعر الدولار مقابل الجنيه، وقد شهد تراجع في آخر تحديث على مواقع البنوك الرسمية بعد ارتفاع سابق، حيث انخفض بنحو جنيه كاملا.

وفي الوقت نفسه، أعلنت وزيرة التخطيط عن استلام مصر لدفعة ثانية من مستحقات مشروع رأس الحكمة بقيمة 20 مليار دولار خلال شهر مايو المقبل، مما يؤثر بشكل إيجابي على سعر الصرف ويمكن أن يؤدي إلى تراجع الدولار مجددا.

وأعلن البنك المركزي أن صافي الاحتياطيات الأجنبية في مصر ارتفعت إلى 40.361 مليار دولار خلال شهر مارس، بالمقارنة مع 35.311 مليار دولار في فبراير.

وتراجع سعر الدولار في البنوك إلى أقل من 48 جنيه، ورغم ذلك ما زال يظل منخفضا بشكل كبير مقارنة بأعلى سعر سجله والذي بلغ أكثر من 50 جنيه في البنوك في 6 مارس بـ 50.85 جنيه.

الدولار

سعر الدولار اليوم

وسجل سعر الدولار في البنك الأهلي 47.85 جنيه للشراء و 47.95 جنيه للبيع.

سجل سعر الدولار في بنك مصر 47.78 جنيه للشراء و 47.88 جنيه للبيع.

سعر الدولار في السوق السوداء

هناك من يبحث عن سعر الدولار في السوق السوداء عبر جوجل اليوم، وهذه السوق تأثرت بشكل كبير بتوحيد سعر الصرف من قبل البنك المركزي مؤخرا، بهدف القضاء على السوق الموازية للعملة الأجنبية بعد انخراط الدولارات بخزينة الدولة.

سعر الدولار في البنك المركزي

تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه في البنك المركزي المصري كالتالي:

  • 1 دولار = 47.85 جنيه للشراء.
  • 1 دولار = 47.99 جنيه للبيع.

سعر الدولار البنك الأهلي المصري اليوم

سعر الدولار مقابل الجنيه في البنك الأهلي اليوم كالتالي:

  • 1 دولار=  47.85 جنيه للشراء.
  • 1 دولار= 47.95 جنيه للبيع.

سعر الدولار اليوم في بنك مصر

وعن تحديث سعر الدولار مقابل الجنيه في بنك مصر كالتالي:

  • 1 دولار = 47.78 جنيه للشراء.
  • 1 دولار = 47.88 جنيه للبيع.

سعر الدولار اليوم في البنك التجاري الدولي

وعن سعر الدولار مقابل الجنيه في البنك التجاري الدولي كالتالي:

  • 1 دولار=  47.85  جنيه للشراء.
  • 1 دولار= 47.95 جنيه للبيع.

سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي

يوميا يعبر الملايين عن اهتمامهم بمتابعة سعر الدولار في مصر بشكل يومي، خاصة التجار والمستوردين والمستثمرين وأصحاب الشركات، والتي تم الكشف عنها عبر مواقع البنوك الرسمية في آخر تحديثاتها، وقد شهد ارتفاعا في 6 مارس الجاري بعد استقرار طويل استمر لمدة عام تقريبا منذ مارس 2023.