مش هنجدد لحد.. قرار صادم من الخطيب تجاه لاعبي الأهلي قبل مواجهة الترجي في النهائي

أصبح ملف التجديد للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هو الشغل الشاغلاخل قلعة المارد الأحمر خلال الساعات الماضية واتخذ محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، قرار عاجل تأجيل ملفات تجديد عقود لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حتى الانتهاء من بطولة دوري أبطال أفريقيا يوم 25 مايو المقبل.

واستقر محمود الخطيب على تأجيل ملف تجديد عقد علي معلول ظهير أيسر الفريق بسبب ارتباط الفريق بلقاء نهائي دوري ابطال افريقيا.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري

ومن المقرر أن يلعب الأهلي مباراته القادمة أمام الإسماعيلي ببطولة الدوري المصري الممتاز، مساء يوم الأربعاء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، على استاد برج العرب بالإسكندرية.

القنوات الناقله لمباراه الاهلي والزمالك في الدوري

و من المقرر أن تنقل مباراة الأهلي أمام الإسماعيلي في المباراة التي تجمع بين الفريقين مساء يوم الأربعاء، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز.

وفي سياق متصل، تأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز على تي بي مازيمبي بثلاثية نظيفة في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وبهذة النتيجة ضرب الأهلي موعدا مع الترجي التونسي، عقب انتصاره المفاجئ والثمين على مضيفه صن داونز، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء اليوم الجمعة، على ملعب «لوفتوس فيرسفيل، يوم 18 مايو فى تونس، بينما تقام مباراة الإياب يوم 25 مايو في القاهرة