مفاجأة مدويه من أنشيلوتي.. التشكيل المتوقع لريال مدريد اليوم أمام بايرن ميونخ اليوم

تترقب جماهير الكرة الأوروبية، مباراة من العيار الثقيل حيث يواجه فريق ريال مدريد اليوم نظيرة فريق بايرن ميونيخ فى ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023-24، ويأمل ريال مدريد في تحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبه وذلك قبل مباراة الإياب على ملعب “سانتياجو برنابيو”.

موعد مباراة ريال مدريد امام بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة بايرن ميونيخ ضد ريال مدريد، مساء اليوم الثلاثاء، الموافق 29-4-2024، في ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب «أليانز أرينا»، وتنطلق صافرة الحكم في تمام العاشرة مساءً، بتوقيت القاهرة، ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة ريال مدريد امام بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا

من المقرر أن تنقل مباراة ريال مدريد امام بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا عبر شبكة قنوات بي إن سبورت حيث تبث مباريات للدورويات الأوروبية بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وذلك عبر قناة beIN Sports 1 HD كالمعتاد.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام بايرن ميونخ اليوم في دوري أبطال أوروبا

حراسة المرمى: لونين.

خط الدفاع: لوكاس فاسكيز – أوريلين تشواميني – أنطونيو روديجير – فيرلاند ميندي.

خط الوسط: كامافينجا – توني كروس – فالفيردي – بلينجهام.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور – رودريجو جوس.

وتأهل ريال مدريد لدور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما نجح في تخطي عقبة مانشستر سيتي الإنجليزي بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح، عقب التعادل الإيجابي بنتيجة 4-4، بينما نجح بايرن ميونخ في التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما تفوق على أرسنال الإنجليزي بنتيجة 3-2 في مجموع مباراتي ذهاب وإياب الدور ربع النهائي.