مدرب الدراجات يفضح تداعيات واقعة اعتداء اللاعبة شهد على زميلتها ليلى

تمثلت الواقعة التي حدثت في بطولة الجمهورية للسيدات في اعتداء على اللاعبة جنى خلال سباق الدراجات، وهو ما أثار جدلاً واسعاً في الوسط الرياضي. وقد أكد محمد إبراهيم، المدير الفني للمنتخب الوطني، أن هذا الحادث يعتبر طبيعياً وأنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد اللاعبة المعنية. تجدر الإشارة إلى أن هذه الأحداث تجعلنا نتساءل عن مدى احترام القواعد والأخلاقيات الرياضية في بعض البطولات، وعن ضرورة التأكد من أن اللاعبين يلتزمون بالسلوك الرياضي اللائق.

أكد محمد إبراهيم، المدير الفني للمنتخب الوطني للدراجات، أن الواقعة التي وقعت في بطولة الجمهورية للسيدات تعتبر طبيعية وأن هناك عدد من اللاعبات المشاركات فيها.

وأوضح إبراهيم خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام على برنامج “+90” على قناة النهار قائلاً: “الفائز هو الذي يصل أولاً إلى خط النهاية، ولكن تعرضت اللاعبة جنى للاعتداء خلال السباق”.

وتابع محمد إبراهيم قائلاً: “قرر حكم السباق إقصاء اللاعبة شهد من المنافسة وتغريمها بمبلغ 100 فرنك سويسري، وهذا يعتبر أعلى عقوبة في السباقات، ولكن هذا لا يعني وجود نية عمدية، بل كان خطأً وإذا كان هناك نية عمدية لأضرر جسدي، كانت اللاعبة جنى قد تعرضت للاعتداء في وسط السباق وليس في نهايته”.