حازم إمام: عاشور أفضل لاعب في مصر ولم يظهر سوى 70% من مهاراته.. فيديو

تحدث الكابتن حازم إمام، نجم الزمالك السابق، عن لاعب النادي الأهلي والمنتخب المصري إمام عاشور، مؤكدًا أنه يعتبر أفضل لاعب في مصر، على الرغم من عدم وصوله لمستواه المعروف. وأشار إلى أن عاشور يقدم أداءً مميزًا مع الأهلي، ولكنه لم يصل لنسبة 70٪ من مستواه السابق مع الزمالك. خلال تصريحات تلفزيونية، أشاد إمام بمهارات عاشور وجهده الفردي الكبير، مشيرًا إلى أنه بعد انتقاله للأهلي أصبح حديث الإعلام.

أكد حازم إمام، نجم الزمالك السابق، أن إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي والمنتخب المصري، هو الأفضل في مصر، مشيرا إلى أنه يقدم مستويات جيدة مع الأهلي، ولكنه لم يصل لمستواه المعروف. وأكد إمام أن مستوى عاشور مع الأهلي لم يصل لـ70٪ من مستواه مع الزمالك، إلا أنه يحقق المطلوب منه. وأضاف أن عندما انتقل إلى الأهلي، أصبح محط اهتمام وسائل الإعلام، بينما كان لا يحظى بالاهتمام عندما كان في الزمالك.

وعرضت قناة العربية مصر تقرير فيديو بعنوان “بفرمان من الخطيب.. مدحت شلبي يكشف كواليس عقوبة قاسية على السولية والشحات”. وأوضح التقرير أن الناقد الرياضي مدحت شلبي كشف عن وجود عقوبات ستفرض على عمرو السولية بسبب تبديله في المباراة الأخيرة. وأشار إلى أن الكابتن خالد بيبو مدير الكرة في النادي الأهلي لم يغضب من التبديل، بينما طالب رئيس مجلس الإدارة محمود الخطيب بتوقيع عقوبة مالية قاسية على الشحات والسولية بسبب تصرفاتهما في المباراة.