بلا راحة.. الزمالك يستأنف تدريباته غدا استعدادا لمواجهة البنك الأهلي في الدوري بنسبة لـ المباراة.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لاستئناف التدريبات الجماعية بعد عودته من غانا، حيث تمكن من التأهل إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية. وبقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، سيستعد الفريق لمواجهة البنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز. وبعد فوزه بثلاثية على دريمز الغاني، يستعد الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي في النهائي، والذي سيقام في مايو المقبل.

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، استئناف التدريبات الجماعية في الخامسة من مساء غد الثلاثاء على ملعب النادي. جاء هذا القرار بعد عودة البعثة البيضاء من غانا، بعد الفوز على دريمز الغاني والتأهل إلى نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويأتي هذا القرار في إطار الاستعداد لمباراة الزمالك أمام البنك الأهلي يوم الخميس المقبل ضمن مباريات الجولة العشرين للدوري المصري الممتاز.

تمكن الزمالك من حسم تأهله لنهائي بطولة كأس الكونفدرالية بعد فوزه على دريمز الغاني بثلاثة أهداف نظيفة في إياب الدور نصف النهائي على ملعب بابا يارا الرياضي. وبهذا التأهل، سيواجه الفريق المغربي نهضة بركان في المباراة النهائية.

من المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين الزمالك ونهضة بركان يوم 12 مايو، فيما ستقام مباراة الإياب يوم 19 مايو على ستاد القاهرة.